الأحذية المخمليّة، موضة في شتاء 2016!

تبرز في كلّ موسم صيحات معيّنة في عالم الأزياء كما الأكسسوارات وتحديداً الأحذية والحقائب وكما أنّ أسلوب السبعينيات يسيطر على عالم الموضة في صيف 2015 حيث الجينزات بقصّة الـ Flare تبرز وأحذية المول وغيرها من الصيحات التي تعكس هذه الحقبة، فإنّ موسم شتاء 2016 يأتي أيضاً مليئاً بالتصاميم والأكسسوارات وبالتالي الصيحات التي تعكس الحقبات القديمة وتحديداً حقبتي الستينيات والسبعينيات.

ias

من هذه الصيحات التي تعكس أسلوب الحقبات القديمة وتحديداً حقبتي الستينيات والسبعينيات، نذكر موضة أحذية المخمل، هذه الأحذية التي تضفي لمسة Vintage على إطلالتك، لذا، لا تتردّدي أبداً في اعتمادها هذا الشتاء ولكن احرصي أن تنسّقيها بالطرق التالية.

بالصور، اكتشفي ابرز الاكسسوارات الرائجة في شتاء 2016


1- ارتديها مع سروال الـ Culotte: تبرز حالياً في عالم الموضة سراويل الـ Culotte التي تأتي بقصّة واسعة وبطول يصل حد الكاحل، هذه السراويل التي نتوقّع أن تبرز أيضاً في موسم الشتاء، لذا، ارتديها مع الأحذية المخمليّة لا سيّما تلك التي تأتي مدوّرة من الأمام أو كلاسيكيّة ومروّسة من الأمام ونسّقي هذه السراويل مع الكنزات القصيرة Crop Sweater أو مع القمصان بالأكام الطويلة أو مع التوب القصيرة التي تضعينها تحتها والكنزات أو المعاطف متوسّطة الطول.

بالصور، ليك ابرز النصائح لتنسيق موضة الـ Culotte


2- ارتديها مع التنانير: نتوقّع أن تستمرّ موضة تنانير الجينز في عالم الموضة حتى موسم شتاء 2016، لذا، ارتدي الأحذية المخمليّة لا سيما أحذية الكاحل المخمليّة مع تنورة الجينز القصيرة لا سيّما المزينة بالأزرار ونسّقي معها الكنزات المطبّعة أو اختاري الكنزات الناعمة بقبة العنق العالية.

اكتشفي اجمل الحقائب لشتاء 2016 من اسبوع الموضة في ميلانو


3- ارتديها مع الكنزات الصوفية: لإطلالة مميّزة ولكن ملفتة، اختاري الأحذية المخمليّة بمختلف تصاميمها مع الكنزات الصوفية الفضفاضة والواسعة التي تأتي بأسلوب الفستان وارتدي تحتها الجوارب التي تختارينها مطبّعة أو ملوّنة.

4- ارتديها مع السروال الرسمي: لإطلالة أنيقة ولكن حيويّة، اختاري السروال الرسمي الرائج هذا الموسم ونسّقيه إما مع سترة البلايزر الرسمية أو مع القميص الكلاسيكي بالأكمام الطويلة الذي تزيّنيه بربطة عنق أو ياقة كلاسيكيّة أو احرصي أن يكون هذا القميص بأكمام مزيّنة بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية