الأنوثة بألوانها الشفافة تسيطر على أزياء فيكتوريا بيكهام لصيف 2018

الالوان الباستيلية تسيطر على فيكتوريا بيكهام

لا شكّ أنّ أسلوب أو ستايل فيكتوريا بيكهام شهد تطوّراً بارزاً وواضحاً مع مرور السنوات لا سيّما أنّ الأسلوب الذي كانت تعتمده قبل دخولها عالم تصميم الأزياء أي حين كانت في فريق Spice Girls مختلفاً تماماً عن أسلوبها كمصمّمة أزياء.

ias

اليوم، نرى فيكتوريا بيكهام بعيدة كلّ البعد عن القصّات الجذابة والملفتة للنظر حيث تتمسّك أكثر بالقصّات التي تبرز تضاريس المرأة إنما بطريقة كلاسيكيّة أنيقة فتلجأ في معظم تصاميمها إلى القصات التي تحدّد الخصر والأرداف ولكن وفي الوقت ذاته التي تظهر المرأة قويّة من خلال الأسلوب الرجاليّ.

القميص الكلاسيكي مع السروال او التنورة

إنّ لوكات فيكتوريا بيكهام لا يمكن أن تبتعد عن أسلوب المرأة الرجل التي يظهر حبّها في أن تكون المرأة مستقلّة وواثقة من نفسها ولكن وفي الوقت ذاته لا يمكن أن تأتي غير أنثويّة وناعمة ومجموعتها لصيف 2018 تؤكّد تركيزها على أهميّة الأنوثة في إطلالة المرأة إذ اختارت أن تعكس تصاميمها هذا الحسّ بشكلٍ واضح.

لهذه المجموعة الصيفيّة، اختارت بيكهام أن تكون الألوان الباستيليّة هي العنوان الأبرز فقدّمتها بألوان الزهري الفاتح والأزرق الفاتح كما الأبيض والرمادي إلى جانب الأحمر البرتقالي والزهري الفوشيا.

معطف الترنش بالكشاكش باسلوب عصري

أما بالنسبة إلى القصّات، فقد افتتحت المجموعة بإطلالة منسّقة بتنورة من التول الشفاف بقصّة مستقيمة وسكيني وطول متوسّط مع قميص مقطّع بياقة كلاسيكية جداً وأكمام طويلة. بالحديث عن التول الشفاف، لفتنا أيضاً فستان التول الشفاف الذي أتى بالقصّة المستقمية والطول المتوسّط أيضاً والذي بدا وكأنه قطعة من القماش التي أضيفت فوق فستانٍ آخر مقلّم.

السروال الحريري الميتاليكي وفستان الـ Slip on

إلى جانب هذه اللوكات، برزت البدلة الرسمية ولكن بأسلوبٍ جديد وملفت فرأينا السروال الرسمي منسّقاً مع القميص الكلاسيكيّ الطويل تحت السترة الرسمية كما لفتنا التايور ولكن مع التنورة بقصّة الـ A Line وليس التنورة المستقيمة، هذا اللوك الذي سلّط الضوء على موضة القماش المقطّع Plaid.

بالإضافة إلى ذلك، قدّمت لنا بيكهام معطف الترنش بأسلوبٍ جديدٍ وعصريّ فرأيناه بقماش التول ومزيّن بالكشاكش كما لفتتنا موضة سراويل الـ Culotte التي أحياناً حريريّة وميتاليكيّة وأحياناً أخرى وكأنها منسّقة تحت تنورة مقلّمة منسدلة ومتطايرة.

فستان الـ Slip on والبدلة الرسمية باسلوب عصري

بالحديث عن القماش الحريريّ الميتاليكيّ، رأينا أيضاً الفستان الحريريّ المنسدل ولكن بأكمامٍ عريض وليس برباط رفيع كما لفتتنا موضة البدلة الرسمية مع السترة الرسمية منسّقة كقميص ولكن فوق القميص إنما موضوعة تحت السروال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية