فوائد الالوفيرا للعناية بالشعر والبشرة في الصيف

البابونج للمحافظة على صبغة شعرك الفاتحة طوال الصيف

لا شكّ في أن حرارة الشمس العالية في الصيف تتطلّب من المرأة العناية اللازمة والضرورية للمحافظة على رطوبة بشرتها وصحة شعرها، ومن الضروري أن تعلمي أن الكريمات المركّبة والكيميائية ليست الوحيدة التي تمنحك النتائج المثالية بل هناك حلول طبيعية تفي بالغرض. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على فوائد الألوي فيرا الطبيعية التي لديها القدرة على تلببية متطلّباتك الجمالية بأسلوب مثالي لأنها:

ias

تهدّئ البشرة وتعالج حروقها: مشاكل الحروق والإحمرار والتقشير كلها تأتي نتيجة لعدم تطبيقك واقي الشمس أو أحياناً لتعرّضك لحادث بسيط يترك لك الحروق، وهنا لا بدّ أن تستعيني بالألوي فيرا التي تعمل على تهدئة آلام الحروق الإحمرار، ولا تكتفي بذلك فحسب بل هي ترطّب البشرة لتساعد على تجدّدها بأسلوب مثالي من دون تشوّهات.

ترطّب البشرة: إضافة الى أنها تهدىء البشرة وتبرّدها، تتمتّع الألوي فيرا بخصائص ترطيب مثالية فتمنحك النتيجة نفسها التي يمنحك إياها كريم الترطيب لا بل وأفضل. فهي تعالج جفاف البشرة وتخلّصك من عوارض التقشير لتمنحك بشرة نضرة تحلمين بها. ننصحك بخلط الألوي فيرا مع كريم المرطّب الخاص بك وتطبّقيه بشكل دائم ويومي.

ترطّب الشعر وتغذي أطرافه: نتيجة لحرارة الشمس المرتفعة ومياه البحر المالحة تتعرّضين في الصيف لجفاف أطراف شعرك وتقصّفها، فلا بدّ أن تلتجئي أيضاً للألوي فيرا  كماسك طبيعي غني بالزيوت الطبيعية. طبّقيه على كامل العشر لمدّة ساعة وأعيدي من خلالها اللماعية والرطوبة الى فروة رأسك لشعر مفعم بالحيوية.

إقرأي المزيد:خطوات مهمة للحدّ من زيادة الهالات السّوداء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية