الأنوثة تسيطر على ازياء Blugirl لشتاء 2017

نستهلّ أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2016-2017 (اليك عروض ازياء اسبوع الموضة في لندن لشتاء 2017) مع أوّل عرض أزياء وهو من توقيع Blugirl (اليك ازياء Blugirl لصيف 2016)، هذه العلامة المميّزة التي عوّدتنا أن تقدّم الأزياء الأنثوية التي تحاكي الفتاة الناعمة ولكن الأنيقة والتي تعشق الإطلالة الراقية المستوحاة من أسلوب الـ Vintage.

ias

اليوم، ننتظر عرض أزياء غوتشي بعد الظهر ولكن لا بدّ من عرض أجمل تصاميم Blugirl التي لفتتنا لاسيما أنّ هذه الأزياء اتّسمت بلمسة أنثوية وناعمة.

إذا أردنا تلخيص هذه المجموعة، نقول إنّ أسلوب فتاة المدرسة هو الغالب وأنّ لونيّ الأبيض والأسود هما المسيطران عليها أما إذا أردنا الدخول في التفاصيل وانتخاب الموضة الأبرز والتي تصدّرت لائحة صيحات الموضة البارزة في هذه المجموعة، فنشير إلى أنّ العقدة على الياقة أو الرباط الأسود هو الأكسسوار الذي سنعتمده في موسم الشتاء القادم لاسيما أنّ هذا الأكسسوار لم يبرز فقط في مجموعة Blugirl إنما في معظم مجموعات دور الأزياء التي شاركت في أسبوع الموضة النيويوركي واللندني وحالياً أسبوع الموضة في ميلانو.

أما إذا اخترنا أن نعرض لكِ الصيحات الأخرى التي برزت في هذه المجموعة، فندعوك في موسم الشتاء القادم إلى العودة إلى اختيار أزياء الدانتيل، هذا القماش الذي سيطر على أزياء Blugirl لاسيما تنورة الدانتيل وقميص الدانتيل الشفاف.

ومن الصيحات الأخرى التي ضمّتها هذه المجموعة، نذكر سترة الكاب أو المشلح التي تبدو مستمرّة في عالم الأزياء لاسيما باللون الأسود، هذه السترة التي تمّ تنسيقها مع العقدة على الياقة.

كما لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى موضة التوبات بالياقة الكلاسيكية المدورة التي تعكس الأسلوب الأنثوي بامتياز، هذه التوب التي تمّ تنسيقها بلونيّ الأسود والأبيض لتعكس موضة المونوكروم حيث رأيناها منسّقة مع تنورة الدانتيل بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى موضة تنورة التول الشفافة التي تمّ تنسيقها فوق القميص الطويل والتي نافست بحضورها التنورة المطبّعة بالأزهار والتي أتت بقصّة واسعة ومنفوخة قريبة إلى قصّة الـ A Line.
أخيراً، وكما لاحظنا من مجموعات دور الأزياء الأخرى، يبدو أنّ قصّة المعطف الرائجة في الشتاء القادم لا تزال تلك المستقيمة ومتوسّطة الطول مع الأكمام المنفوخة قليلاً على الأكتاف كما لا بدّ من التركيز على عودة السراويل المطبّعة لاسيما بنقشات الحيوانات وجلد الأفعى أو التمساح.

إقرإي المزيد: اليك موضة الحزام لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية