الأنوثة تسيطر على تصاميم Blugirl لصيف 2016!

من اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2016 وبعدما استمتعنا في الصباح الباكر مع عرض أزياء MaxMara (اكتشفي ازياء MaxMara لصيف 2016)، حان الوقت لننقل لكِ تصاميم مميّزة أخرى عنوانها هذه المرّة علامة Blugirl.

ias

كما يدلّ اسمها، تشتهر هذه العلامة بتقديمها الأزياء الأنثويّة ومجموعة صيف 2016 تؤكّد ذلك إذ إنّ معظم الأزياء أتت لتحاكي الشابة الناعمة والأنثويّة التي تعشق الإطلالة الـ Girlish وطبعة الفراشات خير دليل الى ما نقوله.

فبعدما سيطرت طبعة النجوم على أزياء ماكس مارا، ها هي علامة Blugirl تختار طبعة الفراشات لتزيّن تصاميمها لا سيما أنّ هذه النقشة أتت كنقشة أساسية لأزياء أنثويّة ونقصد بذلك الفساتين الواسعة كما الفساتين المزيّنة بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles إلى جانب تلك التي أتت بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف أي بقصّة الـ Off Shoulders.

إلى جانب هذه الصيحات، برزت أيضاً موضة التوبات القصيرة أي Crop Top، موضة ليست بجديدة إنما يبدو أنها مستمرّة في موسم الصيف المقبل ولكن بأسلوب يعكس حقبة السبعينيات فقد تمّ تنسيقها مع التنانير الماكسي المزيّنة بالحزام العريض.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، لفتتنا موضة الفساتين الطويلة الناعمة التي أتت بطبقات من الأقمشة أي بموضة الـ Layers كما رأينا موضة التوبات بقصّة الكتف الواحد المنسدل، هذه التوبات التي أتت منفوخة وفضفاضة والتي تمّ تنسيقها مع السراويل الرسمية بالقصّة الضيّقة والخصر العالي.

ختاماً، نسلّط الضوء على قصّة جديدة قدّمتها Blugirl ويبدو أنّها ستسيطر على عالم الأزياء في صيف 2016، إننا نتكلّم عن قصّة الفساتين أو التوبات المنفوخة والمزمومة.

إقرإي المزيد: مجموعة غوتشي لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية