البساطة والحيويّة تسيطران على أزياء Tory Burch لصيف 2019!

التنورة المتوسطة الطول من توري بورتش

حتى الآن تابعنا عرض أزياء كلّ من توم فورد وجيريمي سكوت من أسبوع الموضة النيويوركيّ والذي يعدّ افتتاحيّة أسابيع الموضة العالميّة لصيف 2019.

ias

اليوم، ننقل لكِ عرض أزياء Tory Burch لصيف 2019 والذي كنّا قد نقلناه لكِ مباشرة على ياسمينة ولكن هل انتبهتِ إلى الصيحات التي قدّمتها المصمّمة؟

القميص البولو او التنورة الماكسي

إن كنتِ تتابعين فعلاً أخبار الموضة وإن كنتِ مطّلعة على ماركات الموضة فأنتِ حتماً تعلمين أنّ توري بورتش من أكثر الماركات التي تقدّم التصاميم الحيويّة والبسيطة والتي تحاكي المرأة العمليّة ولكن التي تبحث دائماً عن الأناقة في لوكها.

القماش المقلم والبولو من توري بورتش

مجموعة صيف 2019 أتت خير دليل على ذلك رغم أنّه يمكن القول أنّنا لم نلحظ أيّ جديد أو أيّ قصّة أو موضة ملفتة للغاية.

باختصار، يمكن القول أنّ الروتين أصاب التصاميم فعلاً ولكنّ هذا لا يعني أنّها لم تكن أنيقة ومتقنة إنما لا جديد فيما رأيناه وعلى الرغم من أنّ هذا الأمر يعني تمسّكاً بهويّة العلامة والـ DNA الخاصّة بها غير أنّنا كنا نفضّل لو رأينا عناصر جديدة أو ألوان جديدة.

الاسود وفستان الكشاكش المطبع من توري بورتش

كالعادة إنها ألوان الأبيض والأسود والأخضر الزيتي العسكري والكحلي والبرتقالي التي سيطرت على التصاميم وكالعادة إنها القصّات المنسدلة أو المستقيمة ولكن الطويلة أو الماكسي التي تكون هي المهيمنة.

ازياء توري بورتش لصيف 2019

للدخول في تفاصيل القصّات التي رأيناها، نشير إلى أنّ ياقة ربطة العنق عادت مع توري بورتش ورأيناها غير منفصلة إنما وكأنها مطبّعة على التوب أو القميص كما أنّ قميص البولو موضة تعود بقوّة في الموسم المقبل حتى أنّنا رأينا القميص الكلاسيكيّ بأسلوب وياقة البولو.

كذلك، الأمر برزت التنانير بالطول المتوسّط وأتت أحياناً منسدلة وأحياناً بقصّة مستقيمة كما أعادت لنا بورتش سيطرة الأقمشة المقلّمة التي تعكس نقشة الـ Stripes.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية