التنورة الجلديّة قطعة ضرورية في خزانة شتاء 2017... كيف ترتدينها؟

نبحث كلّ موسمٍ عن قطعة معيّنة تكون قطعة الموسم أي تلك التي نرتديها بتكرار ونقوم بتنسيقها مع معظم ملابسنا، فما هي قطعة موسم شتاء 2017 (ملخص عن ابرز صيحات موضة شتاء 2017

ias

بحسب جولتنا على عروض الأزياء العالمية كما على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة، لاحظنا أنّ التنورة الجلدية (ابرز النصائح لارتداء التنورة في شتاء 2015) هي قطعة الموسم!
لذا، لا تتردّدي في استبدال الجينز أو السروال الجلدي بتنورة جلدية وتحديداً تلك بالقصّة المستقيمة القصيرة أو بقصّة الـ A Line أو مع السحاب من الأمام أو بقصّة الـ Wrap على الخصر.
فالتنورة الجلدية تعكس أسلوباً ملفتاً للغاية وتجعل إطلالتك تبدو كإطلالة عاشقات الموضة إذ إنّها تليق بالعديد من القطع ومهما اخترتِ معها، تبدين فاشينيستا على عكس السروال الجلدي أو الجينز الذي تتطلّب عملية تنسيقهما الدقّة من أجل الحصول على إطلالة ملفتة.

إذاً، ندعوك هذا الشتاء لارتداء التنورة الجلدية، أولاً، مع القميص المقلّم أو الكلاسيكي باللون الأبيض لإطلالة كلاسيكية  ترتدين معها الأحذية بالكعب العالي الرفيعة أو الأحذية طويلة الساق بالكعب العالي الرفيع والمعطف الكلاسيكي.
ثانياً، يمكنكِ تنسيق هذه التنورة الجلدية مع الكنزة الحيوية أو مع السترة الرياضية Bomber وذلك لإطلالة عملية ترتدين الأحذية الرياضية أو أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية Biker Boot.
ثالثاً، يمكنكِ أن تنسّقي التنورة الجلدية مع القميص بالقصة الملفتة والضخمة لاسيما على الأكتاف والأكمام  إن أردت الحصول على إطلالة ملفتة ومعقّدة تظهرك امرأة متفلسفة ولكن بالمعنى الإيجابي طبعاً.
مع هذه الإطلالة، اختاري أحذية الشرائط أكانت عالية Lace up Boots أو أحذية كلاسيكية بشرائط Lace up sandals.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد الإطلالة الـ Formal البسيطة والتي تعكس أسلوب الـ Minimalist  من خلال تنسيق الكنزة الناعمة بالألوان الأساسية مع البلايزر الطويلة بالألوان الأساسية أيضاً أو المقلّمة.
مع هذه الإطلالة، لا تتردّدي في اعتماد أحذية الـ Brogue أو الـ Loafers التي قد تأتي من الفرو ومفتوحة بأسلوب الـ Slippers أو عادية أو أحذية الـ Platform Wedges الرائجة من ستيلا ماكارتني.

أخيراً، ننصحكِ أيضاً بتنسيق التنورة الجلدية مع سترة جلدية بأسلوب الدراجة النارية ولكن بلونٍ مختلف عن التنورة وذلك لإطلالة قوية و Edgy  تنسّقين مع هذه الإطلالة أحذية الكاحل بأسلوب الـ Biker Boots.

إقرأي المزيد: اي صيحات تختارين لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية