التنورة الميتاليكيّة المثنيّة موضة في شتاء 2016

منذ مواسم عدّة وموضة التنورة المثنية تغيب عن عالم الأزياء ولكن يبدو أنّ هذه الموضة عائدة وبقوّة هذا الموسم أي في شتاء 2016 وتحديداً بموضة التنورة الميتاليكية، هذه القطعة التي بدأنا نراها تسيطر على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة أخيراً.

ias

لذا وعلى رغم أننا بدأنا بالحديث عن صيحات صيف 2016 (تعرفي على صيحات صيف 2016 من غوتشي) إلاّ أنّه لا يمكن أن نغفل هكذا موضة مميزة، فلا تتردّدي إذاً في تنسيق إطلالتك مع التنورة الميتاليكية المثنية، هذه التنورة التي تختارينها متوسطة الطول.

إذاً، نسّقي هذه التنورة بطرقٍ مختلفة واعتمديها مع الإطلالة الحيوية مثلاً ويمكنكِ أن تختاري معها الكنزة الحيوية المطبّعة بالشعارات أو الرسومات فيما ترتدين معها الأحذية الرياضية أو الأحذية بكعب الـ Platform Wedges التي تأتي بنعلٍ مسطّحٍ وعالٍ كأحذية ستيلا ماكارتني (ما هي موضة الاحذية في صيف 2016).

إلى جانب الإطلالة الحيوية، يمكنكِ أن تنسّقي هذه التنورة أيضاً مع الإطلالة الأنيقة،  ترتدين معها القميص الأبيض الكلاسيكي والحذاء المروّس الكلاسيكي أو الكنزة مع الربطة أو العقدة على العنق فيما تختارين إما الأحذية الكلاسيكية المروسة من الأمام أو الأحذية طويلة الساق.

ومع هذه التنورة الميتاليكية المثنية، يمكنكِ أيضاً تنسيق نقشات مختلفة ومميزة كنقشة الأقمشة المقلّمة والملونة تنسّقين معها الكنزة المقلّمة بألوان قوس القزح، لاسيما أنّ هذه الألوان رائجة هذا الموسم كثيراً ولكن إحرصي على أن تختاري هذه الألوان بشكلٍ يناسب لون التنورة التي يمكنكِ أن تختاريها إما برونزية أو رمادية اللون.

أخيراً، يمكنكِ أن تعكسي إطلالة الشتاء من خلال هذه التنورة  تنسّقين معها الكنزة الصوفية بقبّة العنق العالية، هذه الكنزة التي تختارينها من الصوف أو من الريش مثلاً  وتنسّقين مع هذه الإطلالة المعاطف الماكسي وتختارين معها أحذية الكاحل بالكعب العالي العريض أو المسطّحة بأسلوب الـ Chelsea Boot.

ختاماً ولإطلالة الفاشينيستا مع هذه التنورة، تجرئي وارتديها مع الكنزة الناعمة بالياقة العالية، هذه الكنزة التي تأتي قطنيّة ونسّقي مع هذه الإطلالة الأحذية المسطحة من الفرو التي تشبه أحذية النوم الرائجة أي أحذية الـ Slippers وارتدي مع هذه الإطلالة إما السترة الجلدية أو المشلح أو البونشو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية