التنوّع يسيطر على قصّات أزياء جان بول غولتييه الراقية لصيف 2017!

إن قلنا لكِ أنّ الغرابة سيطرت على مجموعة جان بول غولتييه لصيف 2017 فلا نكون قد قدّمنا لكِ معلومة جديدة إذ إنّ هذه الصفة ترافق تصاميم هذه العلامة منذ أن انطلقت في عالم الموضة حتى أنّها باتت من عناصر الدار الأساسيّة أو من DNA العلامة.

ias

ولكن إن قلنا لكِ أنّ التنوّع كان سيّد الموقف في هذه المجموعة، فهذه قد تشكّل معلومة جديدة لكِ إذ كنا قد تعوّدنا على مجموعات غولتييه أن تصيبها الروتين.

لذا، لا بدّ من القول أنّ العديد من الصيحات والقصّات سيطرت على مجموعة غولتييه حيث انقسمت المجموعة إلى قسمين وضمّ القسم الأوّل التصاميم الحيويّة والتي تنوّعت ما بين السراويل الرسمية والبدلات الرسميّة والسراويل بالقصّة الملفتة فيما أتى القسم الثاني مليئاً بالفساتين الملفتة (الغرابة لا تفارق تصاميم جان بول غولتييه لشتاء 2017).

نبدأ مع الأزياء الحيويّة ونسلّط الضوء على قصّة السروال الجديدة والتي عكست موضة الخصر العالي المزيّن بحزام العقدة، هذا السروال الذي أتى منسّقاً أيضاً مع حزام الكورسيه بالشرائط فوقه ومع توب الدانتيل بأسلوب الـ Tank Top.

أيضاً، برزت في هذه المجموعة من Jean Paul Gaultier موضة الأقمشة المقلّمة أي Stripes لتؤكّد أنّها موضة مستمرّة في عالم الموضة حيث رأينا البدلة الرسمية بهذه النقشة كما أتت البدلة الرسمية باللون الأسود والقصّة الكلاسيكيّة ومنسّقة مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ.

إلى جانب ذلك، برزت قصّة التنورة بأسلوبٍ جديد حيث رأينا التنورة بالقصّة المستقيمة والطويلة إنما مع أزرارٍ أماميّة حيث تمّ تنسيقها مع القميص الشفاف المطرّز بالأزهار ومع بلايزر رسميّة.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا قصّة السترة القصيرة التي أتت بأكمامٍ عريضة وبأسلوب قميص الدنيم، هذه السترة التي تمّ تنسيقها مع التنورة السكيني بالقصّة المستقيمة والطول الذي يصل حدّ الركبة كما لفتنا السروال الجلديّ بطول الكابري المنسّق مع الحزام الميتاليكيّ العريض الذي رأيناه في المجموعات كافّة والذي بات من المؤكّد أنّه الأكسسوار الأبرز في الموسم القادم.
أخيراً، لا بدّ من التكلّم عن عودة الجيليه أي السترة من دون أكمام إلى الواجهة حيث رأيناها طويلة أي ماكسي ومنسّقة مع القفازات الجلديّة الطويلة.

أما بالنسبة إلى الفساتين، فنشير إلى أنّنا عادة لا نرى الفساتين باللون الواحد والقماش الواحد في مجموعات غولتييه غير أنّ هذه المجموعة حملت الفستان الجلديّ الطويل باللون الأسود وقد تميّز بقصّة الـ Laser Cut والقصّة المنخفضة على شكل الـ V على الصدر.

في المقابل، عاد غولتييه إلى ستايله مع الفستان المطبّع بالأزهار وبالقصّة المنفوخة والتنورة التي تبدو وكأنّها بطبقات من الكشاكش وقد تميّز هذا الفستان بحزام الكورسيه بالشرائط الذي أيضاً يعتبر من الأكسسوارات الرائجة هذا الموسم.

إلى جانب ذلك، لفتنا فستان الترتر بالقصّة المستقيمة ما يؤكّد بدوره أنّ الترتر يعود بقوّة هذا الموسم إلى عالم الموضة وقد رأيناه منسّقاً مع السترة القصيرة بأسلوب البوليرو.

إقرأي المزيد: اليك عروض ازياء اسبوع الازياء الراقية في باريس لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية