نيكولا غيسكيير يُبدع في مجموعة لويس فويتون كروز 2016!

صفات معيّنة رافقت عرض أزياء لويس فويتون Louis Vuitton كروز 2016،  الذي قدّمه المصمّم نيكولا غيسكيير في Palm Springs في كاليفورينا وتحديداً في منزل The Bob and Dolores Hope Estate الذي صمّمه المهندس المعماريّ جون لوتنر سنة 1973، إنّنا نتكلّم عن صفات الأناقة، الحيويّة، الـ Minimalism والحداثة.

ias

فعلى رغم  أنّ هذه المجموعة هي الثانية التي تقدّمها الدار في إطار عرض الأزياء كما أنّها مجموعة الكروز الثانية التي تحمل توقيع نيكولا غيسكيير إلا أنّها أتت مميّزة بالفعل إذ فاق جمالها المجموعات السابقة لا سيّما أنّها عكست ستايلاً جديداً من الواضح أن غيسكيير يسعى إلى اعتماده كستايل أساسيّ للويس فويتون، هذا الستايل الذي يحاكي المرأة الراقية إنما العصريّة.

اكتشفي مجموعة لويس فويتون لصيف 2015 من باريس

بعيداً من الكلاسيكيّة، اختار غيسكيير صيحات جديدة تحمل توقيع دار لويس فويتون العريقة ومن هذه الصيحات التي برزت وسيطرت على المجموعة، نذكر موضة الأحزمة الجلديّة العريضة التي أدخلها غيسكيير في معظم تصاميمه لا سيما تلك التي تأتي بقصّة الـ Cut Out أي الفساتين التي تبدو تنورة طويلة مع توب قصيرة تصلهما أحزمة جلديّة مميّزة.

إلى جانب هذا الأكسسوار، لفتنا كثيراً تركيز غيسكيير على التفاصيل وتقديم تصاميم بسيطة وغير بسيطة في الوقت ذاته، تصاميم قد تبدو لكِ بسيطة من حيث القصّة ولكنها في الحقيقة معقّدة من حيث القماش والتفاصيل وهذا ما تؤكّده لنا التوبات بقصّة الأكتاف المميّزة والملفتة المتمثّلة بالأكمام المزيّنة بالترتر أو الأحجار.

بالصور، اكتشفي اي حقيبة لويس فويتون تختارين لشتاء 2015

أما إذا أردنا الغوص أكثر في عالم الصيحات التي يقدمها غيسكيير فيمكن التكلّم عن موضة التنانير الماكسي والفساتين الطويلة كما التوبات بقصّة الأكمام الواسعة إلى جانب التوبات والفساتين المطبّعة وكذلك القماش الميتاليكيّ الذي رأيناه يزيّن السترات أحياناً بالإضافة إلى قماش الجلد المصنوع بتقنية الـ Laser Cut.

ولا يمكن الحديث عن مجموعة لويس فويتون من دون التطرّق الى موضوع الأكسسوارات التي تشتهر بها الدار لا سيما الحقائب والأحذية، فقد اختار غيسكيير أن يعيد إحياء بعض التصاميم السابقة واختار أقمشة مختلفة إذ لفتتنا حقيبة الـ Malle التي أتت شفافة فيما بدت الأحذية حيويّة أيضاً وفيما لمسة من أسلوب الـ Edgy  تميّزت برباط الكاحل كما بالأحذية المسطحة بالإصبع أي Flip Flop.

غوصي في عالم لويس فويتون كروز 2015

ما رأيكِ بهذه المجموعة، شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات وانتظري غداً رأي المدونة العالمية كريستينا بازان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية