كيف تنسّقين القماش المخمليّ في شتاء 2016؟

إنّه القماش المخمليّ (اكتشفي موضة الاقمشة المقلمة في شتاء 2016) الذي يمكن اعتباره سيّد الأقمشة في موسم الشتاء لا سيّما في شتاء 2016 حيث يحتلّ مكانة الجلد الذي لطالما سيطر على أزياء موسم الشتاء.

ias

فمن عروض الأزياء العالميّة لاحظنا أنّ قماش الـ Velvet يسيطر بقوّة على عالم الموضة وليس فقط على الأزياء إنما أيضاً على الأكسسوارات إذ ننصحك باختيار الأحذية والقبّعة والحقائب بالقماش المخمليّ وليس فقط الأزياء.

ومن الصيحات التي تبرز وبالقماش المخمليّ (اعتمدي موضة الاقمشة المطبعة في شتاء 2016) هذا الشتاء، الجينز بالقصّة الواسعة Flare الذي يمكنكِ تنسيقه مع القميص المزيّن بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles على الصدر وحذاء الكاحل والمعطف بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط.

إلى جانب الجينز بالقصة الواسعة، ننصحك أيضاً باختيار فساتينك بالقماش المخمليّ، هذه الفساتين التي يمكنكِ أن تختاريها مطرّزة أي بموضة الباروك وبقصّة مستقيمة وبطول متوسّطة حيث تنسّقينها مع الاحذية طويلة الساق أو الأحذية الكلاسيكيّة وترتدين مع الأولى السترة الجلدية لإطلالة بأسلوب الـ Edgy ومع الثانية المعطف الماكسي بالقصّة المستقيمة.

أما إذا أردتِ إطلالة من دون قماش الـ Velvet، فلا تتردّدي في ارتداء السروال الجلدي أو الفستان الجلدي واختيار الأكسسوارات المخمليّة كالأحذية المخمليّة أو القبّعة المخمليّة.

وفي حال أردتِ ارتداء التنورة المخمليّة، فنسّقي معها قميص الجينز أو القميص الكلاسيكي مع السترة الجلديّة وحذاء الشرائط أو اعتمدي أسلوب المرأة الرجل ونسّقي مع التنورة المخمليّة القميص مع ربطة العنق والحذاء الرجالي بأسلوب الـ Brogue.

بالإضافة إلى ذلك، بإمكانكِ أيضاً تنسيق المعطف المخمليّ مع السروال أو الليغينغ الجلديّ والكنزة الصوفيّة وحذاء الكاحل أو الحذاء طويل الساق حيث تختارين القبعة الصوفية التي تليق بالمعطف.

إقرإي لمزيد: ابرز النصائح لتنسيق الاقمشة المطبعة بالازهار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية