الحديقة السريّة عنوان مجموعة داني أطرش لصيف 2017!

مجموعة أخرى من الأزياء الراقية تسيطر عليها الألوان الباستيليّة في هذا الأسبوع من الأزياء الراقية لصيف 2017 والذي نتابعه من العاصمة الفرنسيّة باريس.

ias

ها هو المصمّم داني أطرش يقدّم مجموعته التي حملت عنوان Secret Garden أي الحديقة السريّة مليئة بالفساتين الرسمية بالألوان الزاهية أو الباستيليّة.

أيضاً كغيره من المصمّمين، اختار أطرش أن يركّز بدوره على الترتر أو الـ Sequin الذي رأيناه يبرز في جميع المجموعات ما يؤكّد أنّ فساتين الترتر هي الأبرز في الموسم القادم.

قبل أن نتكلّم عن القصّات والصيحات التي رأيناها في هذه المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ داني أطرشاختار أن يقدّمها في الدار البلدي الأوروبي الذي يعكس روح مجموعته ويجسّد الشاعريّة التي سيطرت على فساتينه التي تنوّعت بقصّاتها ولكن أتت بمعظمها بأقمشة ناعمة اقتصرت على الكريب والأورغانزا والتول والدانتيل.

نبدأ مع الفساتين القصيرة والحيويّة التي أتت بقصّة كلاسيكيّة ضيّقة على الخصر ومع تنورة منفوخة، هذه الفساتين التي أتت مصمّمة من الدانتيل وبتقنيّة الـ Laser Cut وننتقل إلى الفساتين بالقصّة غير المستقيمة التي أتت قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف ولكن بتنورة بطبقات من الكشاكش أي بموضة الـ Ruffles.

أيضاً، برزت الفساتين الطويلة التي أتت إما بقصّة كلاسيكيّة ومطبّعة مع قصّة الـ Wrap على الصدر أو بقماشٍ شفاف وقصّة منسدلة حيث نسّقت مع سترة قصيرة، هذه القطعة التي كنا قد ذكرنا في مقالات سابقة أنّها ستكون من أبرز صيحات الموسم المقبل إذ رأيناها معتمدة في معظم المجموعات ومع مختلف الأزياء أكان مع الفساتين أو السراويل والقمصان.

بالإضافة إلى ذلك، برز القماش المنسدل الناعم وقد رأيناه يسيطر على الفستان بأسلوب القفطان الذي أتى بالقصّة المنخفضة على الصدر كما رأيناه يزيّن الفستان الذي بدا وكأنه منسّقاً مع التنورة الحريريّة والتوب القصيرة من الريش كما رأيناه يزيّن الفستان بالطول المتوسّط الذي بدا وكأنه تنورة بشقٍ طويل على الساق مع توب قصيرة من الشكّ.

أخيراً، نشير إلى أنّ التنورة المنفوخة الطويلة المطبّعة أو المطرّزة بأزهار ملوّنة من الدانتيل قد لفتت أنظارنا لا سيّما أنّه تمّ تنسيقها مع توب بالقماش المنسدل وبقصّة الـ Wrap (الجرأة والانوثة تتكاملان في مجموعة داني أطرش في باريس).

إقرأي المزيد: اليك عروض ازياء اسبوع الازياء الراقية في باريس لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية