الحذاء الأبيض، أكسسواراك الأبرز في صيف 2015!

مهما اخترتِ من أزياء إن لم يكن الحذاء مميّزاً فإطلالتك لن تكون كذلك، لذا، من المهمّ جداً أن تتبعي صيحات الموضة في عالم الأحذية وتختاري الموديلات المميّزة.

ias

لصيف 2015، لاحظنا أنّ اللون الأبيض يسيطر على معظم مجموعات دور الأزياء ليشكّل بالتالي أحد الألوان الأبرز هذا الموسم ولكن ما قد تجهلينه هو أنّ هذا اللون يسيطر أيضاً على عالم الأحذية وليس فقط الأزياء، لذا، لا تتردّدي في تضمين خزانتك بأحذية باللون الأبيض وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجمل التصاميم التي تقدّمها لكِ أبرز الماركات العالمية.

ولكن ولأنّ الكثيرات يعتبرن الحذاء الأبيض من الأكسسوارات الدقيقة والتي لا يسهل تنسيقها، نقدّم لكِ فيما يلي أبرز النصائح والطرق لتنسيق الحذاء الأبيض بطرق مميّزة مع الصيحات الرائجة في صيف 2015.

إكتشفي المزيد من النصائح لتنسيق الحذاء الأبيض

1- الطريقة الأولى: اختاري الحذاء الأبيض الكلاسيكيّ وارتديه مع سروال الـ Culotte الرائج هذا الموسم واختاريه إما بلون الأسود أو الكحلي أو الأبيض أي بإحدى الألوان الكلاسيكيّة والأساسيّة ونسّقي مع هذا السروال إما السترة من دون أكمام بأسلوب الـ Vest المزينة بحزام الكيمونو أو اختاري القميص المقلّم بياقة كلاسيكيّة وبقصّة واسعة أو ارتدي معه التوب القصيرة Crop Top بالألوان الكلاسيكيّة أو نسّقي سترة البلايزر بلون السروال لإطلالة كلاسيكيّة يامتياز.

2- الطريقة الثانية: ارتدي الحذاء الأبيض المروّس من الأمام أو المزيّن بالدانتيل مع الفساتين متوسّطة الطول أو مع التنانير بهذا الطول التي يمكنكِ أن تختاريها إما بقصّة مستقيمة أو بقصّة الـ A Line أو حتى بقصّة الـ Wrap أي ملتفّة على الخصر  وترتدين مع التنورة إما قميص الجينز لإطلالة حيويّة إما القميص الناعم من الشيفون مثلاً لإطلالة رسميّة أو مع الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات أو الكتابات لإطلالة حيويّة.

إليك موضة الأحذية الرياضية باللون الابيض لصيف 2015

3- الطريقة الثالثة: ارتدي الحذاء الأبيض مع الجينز واختاريه بطول الكابري أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل وارتدي معه إما سترة البلايزر أو الـ T Shirt أو القمصان المقلّمة التي تضعين جانباً منها تحت الجينز والجانب الآخر فوقه.

4- الطريقة الرابعة: ارتدي الحذاء الأبيض لإطلالة قويّة و Edgy مع الملابس الجلديّة لا سيّما إذا اخترتِ الحذاء الأبيض بهذا الأسلوب أي مع قفلٍ على الكاحل أو بشرائط وارتدي التنورة الجلديّة القصيرة التي تأتي إما بالقصّة المستقيمة الضيقة على الجسم أو بقصّة الـ Envelop وارتدي معها التوب القصيرة بأسلوب الـ Bandeau الجلديّة أيضاً أو القميص الشفاف الذي قد تختارينه من الدانتيل أو الشيفون والذي يظهر حمالة الصدر.

إكتشفي ألوان الملابس التي تناسب ألوان أحذيتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية