5 نصائح بسيطة للحصول على شفاه أكثر امتلاء

الحصول على شفاه كبيرة

إن الحصول على شفاه كبيرة ومنتفخة هو حلم كل سيدة وتسعى دائماً للوصول إلى إطلالة متألّقة إلا أنك في بعض الأحيان قد تواجهين صعوبة في ذلك. لذلك قد تلجأين إلى الحلول المكلفة والخطيرة كعمليات  التجميل وحقن الشفاه ونفخها من أجل الحصول على شفاه ممتلئة مع بعض الأضرار والآثار الجانبية التي يمكن أن تنعكس سلباً على إطلالتك. لكن ماذا لو قلنا لك أنه يمكنك الوصول إلى ما تريدينه والحصول على شفاه كبيرة من دون الحاجة إلى عمليات التجميل ومن دون آثار سلبية؟

ias

خطوات تكبير الشفاه بالمكياج

فـ"ياسمينة" تقدّم لك هذه النصائح لتنعمي بشفاه كبيرة بخطوات بسيطة.

تمارين الشفاه

1- تمارين الشفاه: هناك عدد من التمارين التي تساعدك على الحصول على شفاه رائعة وممتلئة. فإن مجرّد الابتسام خلال النهار مرات عدة كفيل بتقوية عضلات الشفاه وجعلها أكثر اكتمالا. كما ننصحك بضم شفاهك إلى بعضها أكثر من مرة خلال اليوم فهذا التمرين سيجعل شفاهك أكثر ثباتاً، قومي بضمّ شفتيك من خمس إلى عشر ثوان وكرّري التمرين عشر مرات يومياً ليساعدك هذا الأمر في الحصول على شفاه طبيعية ومتألّقة.

تحديد الشفاه

2- المكياج: استعمال قلم المكياج من أجل تحديد الشفاه. كل ما عليك فعله هو تحديد شفتيك فوق خط شفتيك الطبيعي مع تعبئته بأحمر الشفاه الخاص بك. فهذه الطريقة كفيلة بإعطائك شفتين بحجم أكبر.

تقشير الشفاه باالسكر

3- التقشير: مهمة التقشير هي إزالة الجلد الميت. وبالتالي تقشير شفتيك سيساعدك على الحصول على شفاه أكثر سلاسة، كما أنه يعمل على المساعدة على تدفّق الدم في شفتيك ما يؤدي إلى تضخّمها وانتفاخها. لذلك، قومي بخلط القليل من السكر مع الماء لتحضير عجينة بسيطة وقومي بفرك شفتيك بها ثم اشطفيها بالماء الفاتر ولاحظي النتيجة.

ترطيب الشفاه

4- ترطيب الشفاه: من الضروري أن تعملي على تغذية شفتيك جيداً من الداخل والخارج. لذلك احرصي على شرب ليترين من الماء يومياً. فهذا من شأنه أن ينعكس فوراً على شفتيك، كذلك اعملي على ترطيب شفتيك باستمرار عبر الاستعانة بمرطب خاص بالشفاه.

أدوات تصغير أو تكبير الشفاه بالماكياج

خلطة سحرية من القرفة

5- خلطة سحرية: قومي بمزج ملعقة من القرفة مع ملعقتين من زيت الزيتون وقومي بفرك شفتيك بها. فالقرفة من شأنها أن تحفّز الشعيرات الدموية في شفاهك وتعزّز تدفّق الدم إليها وبالتالي تعطيك شفاهاً أكثر إمتلاءً بلون وردي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية