الخل الابيض للتخلص من قشرة الشعر في يوم واحد

الخل الأبيض للتخلص من قشرة الشعر في يوم واحد

يعتبر الخلّ الأبيض من أفضل المكوّنات الطّبيعية التي تساهم في العناية بإطلالة المرأة وهو يعمل على حلّ الكثير من المشاكل الجمالية التي تعاني منها. وبما يخصّ الشّعر، فللخلّ الأبيض فوائد لا تحصى ولا تعدّ. لديه القدرة الكاملة على التّخلّص نهائياً من قشرة الشّعر في يوم واحد، ليمنحك نتيجة مثالية. لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على طريقة تطبيقه على الشّعر واكتشفي الفوائد الأخرى التي يمنحك إيها.

ias

مشروب جدتي الطبيعي أوقف تساقط شعري في أسبوع

بسبب غناه الطّبيعي بمادة البوتاسيوم، يعمل الخلّ الأبيض على تغذية بصيلات الشّعر ويساعد على نموّها بأسلوب مثالي، ولا يكتفي بذلك فحسب بل يساعد في تحقيق درجة الحموضة المثالية لفروة الرّأس ما يمنع ظهور القشرة نهائياً ويحميها من أشعّة الشّمس.

طريقة تطبيق الخلطة على الشّعر 

أضيفي على كوب من الخلّ الأبيض ليتراً واحداً من المياه الدّافئة وملعقة كبيرة من زيت الزّيتون. أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقيها أثناء الإستحمام لكن بعد تنظيف الشّعر بالشامبو والتّخلّص منه نهائياً. سرّحي الخصلات جيداً واسمحي للمزيج بأن يتغلغل الى أعماق الفروة وقومي بعد 10 دقائق بشطف شعرك جيّداً بالمياه.

سيتمكّن الخلّ الأبيض بهذه الطّريقة من التّغلغل جيّداً الى فروة الشّعر والتّخلّص نهائياّ من القشرة، ولن يكتفي بذلك فحسب بل إن مزيج الزّيت والخلّ الموجود في الخلطة سيرطّب الجذور ويمنح خصلات الشّعر إطلالة لامعة لا مثيل لها.

يُذكر أن الخلّ الأبيض يُستعمل أيضاً كعلاج فعال للتخلّص من الفطريات في الشّعر ومن بعض الأمراض الجلدية فهو يطهّر أعماق الجذور ليحافظ على نموّها الصّحيّ.

إقرأي المزيد: كثفي حجم شعرك من دون خصلات مستعارة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية