الخلطة التي تبيّض البشرة بسرعة قياسية

الخلطة التي تبيّض البشرة بسرعة قياسية

تبحث فئة كبيرة من النّساء على الحيل والعلاجات التي تساعدها على تبييض بشرة وجهها والمحافظة عليها مشرقة ومفعمة بالحيوية. بعض الكريمات الكيميائية لا تفي بالغرض رغم ثمنها الباهظ وفي المقابل فإن بعض الخلطات الطّبيعية تمنحك نتائج مثالية لطالما تمنّيتها. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على خلطة التّبييض الرّائعة التي ستغيّر حياتك وتمنحك نتيجة فوريّة، إكتشفي كيفية تطبيقها في المنزل وابقي دائماً متألّقة بإطلالة مشرقة ومثالية لا شائبة فيها.

ias

حبوب البن الخشنة لتقشير الجسم…خلطة مذهلة جرّبيها!

تقوم هذه الخلطة على الإستعانة بالزّبادي والسّكر والقليل من عصير اللّيمون. فالزّبادي يعدّ من أهم المكوّنات التي تساعد في ترطيب البشرة وتبييضها هذا غير أنه يحتوي نسبة عالية من الفيتامينات ومضادات الأكسدة والكالسيوم الخمائر الطّبيعية التي تغذّي البشرة، تحافظ على شبابها وتساعد أيضاً على تجدد خلاياها.

أما اللّيمون الغني بالفيتامين C مع السّكر فيعمل عملاً رائعاً في تبييض الوجه وتطهير أعماقه، ليخلّصك من ظهور الرّؤوس السّوداء وحبّ الشّباب .

طريقة تطبيق الخلطة:

-أضيفي على ملعقة كبيرة من الزّبادي، أخرى صغيرى من اللّيمون وكبيرة من السّكر. أخلطي المكوّنات جيّداً حتى تصبح متماسكة وطبّقيها على بشرة وجهك.

-دلّكي بشرة وجهك لـ 10 دقائق بهذه الخلطة لتتخلّصي تماماّ من الجلد الميت وتسمحي لفوائد الزّبادي واللّيمون بالتّدفّق نحو أعماق البشرة .

بعد 10 دقائق من تدليك وجهك بهذه الخلطة، تخلّصي منها مستعينة بالمياه الباردة وستلاحظين النّتيجة المذهلة .

يُذكر أن هذه الخلطة لا تكتفي فقط بتبييض البشرة بل تعمل أيضاَ على التّخلّص من بقع الوجه الدّاكنة والبثور والرّؤوس السّوداء، فيمكنك استبدال مستحضر مقشّر البشرة بها، لتحصلي على أفضل النّتائج.

إعتمديها من مرّة الى مرّتين في الأسبوع فهي مناسبة لجميع أنواع البشرة.

إقرأي المزيد: الفازلين جعلني أظن أنها كبّرت خدودها بالبوتوكس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية