الساحل الفرنسيّ يلهم إيلي صعب في مجموعته الريزورت 2019!

اليك تصاميم ايلي صعب المميزة من مجموعة ريزورت 2019

من المعروف أنّ الجميع يعشق تصاميم إيلي صعب وتحديداً فساتينه والتي تتّسم بالأناقة والرقيّ وعندما نتكلّم عن فساتين إيلي صعب فنحن نعني بشكلٍ خاصّ فساتينه الراقية أو الهوت كوتور.

ias

ازياء مميزة من ايلي صعب ريزورت 2019

ولكن، إنّ إبداع صعب ليس فقط في التصاميم الراقية إنما أيضاً في الأزياء الجاهزة وهذا ما أكّدته مجموعة الريزورت 2019 التي أظهرت أنّ إيلي صعب يدرك جيّداً كيف يقدّم للمرأة تصاميم حيويّة تناسب أيامها العادية ولكن تعكس لمسة أنيقة جداً مليئة بالترف والرفاهيّة.

فستان الدانتيل او الكشاكش

من الساحل الفرنسيّ وتحديداً أيام السبعينيات، اختار صعب أن يستوحي تصاميمه وإلى هؤلاء السيدات اللواتي يبحرن في الصيف ويتوجّهن دائماً في عطلة صيفيّة مليئة بالرفاهية، اختار أن يتوجّه ويقدّم لهنّ تصاميم عمليّة ولكن أنيقة.

أما النتيجة فكانت مجموعة رائعة وملفتة يمكن القول أنّها انقسمت ما بين الستايل البوهيميّ مع الفساتين الماكسي والستايل الحيويّ مع الدنيم والتنانير الماكسي والستايل الرسمي الحيويّ مع فساتين الترتر.

التنورة الماكسي المقلمة او فستان الكشاكش الماكسي

للدخول أكثر في تفاصيل المجموعة والصيحات التي ضمّتها، نشير إلى عودة أو استمرار قصّة الكشاكش إذا صحّ التعبير، الكشاكش التي تأتي لتزيّن أكمام الفساتين وأطرافها. كذلك، نسلّط الضوء على استمرار موضة الترتر أو الباييت ولكن هذه المرّة طويلة ومزيّنة بأحزمة عريضة وجلديّة وليس قصيرة بأسلوب فساتين الديسكو.

فستان الترتر او المطرز بالورود من ايلي صعب

إلى جانب ذلك، نشير إلى أنّ الفساتين الشفافة من الدانتيل أو التول وتلك المطرّزة حضرت أيضاً وأتت الورود النافرة لتكون النقشة الأبرز وإلى جانب الورورد النافرة، رأينا أحياناً الورود المطبّعة كما نقشة النمر ممزوجة مع نقشة أخرى.

أما بالنسبة إلى الألوان، فمن المعروف عن صعب عشقه للون الأسود والذي يبقى مسيطراً على تصاميمه في مختلف المجموعات ولكنّنا رأينا أيضاً سيطرة للأبيض وحضوراً قويّاً للأحمر وتدخّلاً خجولاً للخردليّ أحياناً.

إقرأي المزيد: إيلي صعب يقدّم باقة أزهارٍ خريفيّة في مجموعته لشتاء 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية