السترات الجلديّة المنفوخة قطعة تودز المميّزة لشتاء 2018!

إنّها العلامة التي تقدّم لنا دائماً أجمل الأزياء التي تشتهر بالرقيّ والبساطة والأناقة، إنّنا نتكلّم عن علامة Tods التي قدّمت عرض أزيائها لشتاء 2018 في اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو.

ias

كالعادة، أتت تصاميم تودز رائعة وتميّزت ببساطتها وأناقتها وجودتها العالية التي تعكس فخامة خياطة هذه العلامة لا سيّما أنّنا تشتهر بتقديم أفخر أنواع الجلد الذي بدا سيّد الأقمشة في هذه المجموعة.

إلى جانب الجلد، برز القماش الحيويّ الذي يعكس موضة سترات الباركا وقد نافستها السترات الجلديّة المنفوخة بالقصّة الفضفاضة بأسلوب سترات الدراجة النارية، هذه السترات التي تعتبر من القطع الأهمّ والأبرز في هذه المجموعة. كما برزت موضة سراويل الـ Culotte الجلديّة التي عادت إلى الواجهة مع هذه المجموعة من Tods وقد رأيناها بقصّة واسعة ومنسّقة مع القميص الجلديّ الذي تميّز بقصّته المنفوخة على الأكمام.

لفتتنا أيضاً السترات المنفوخة التي عكست موضة السترات الرياضيّة التي تشبه سترات الثلج، كما رأينا السترات الكلاسيكيّة بأسلوب المعطف أو البلايزر، وقد أتت جلديّة ومنسّقة مع السراويل الجلديّة بالقصّة الضيّقة أي السكيني.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ألوان تودز (الاناقة تسيطر على مجموعة تودز لشتاء 2016) تأتي دائماً كلاسيكيّة وأساسيّة وتتنوّع بين الأسود والبني والبيج والأبيض، غير أنّ هذه المجموعة قدّمت اللون الأحمر كلونٍ أساسيّ، ما يؤكد لنا أنّه سيّد الألوان في موسم شتاء 2018.

إقرأي المزيد: اليك ابرز عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية