الشاي الأخضر فقط لبشرة شابة ومكتملة

الشاي الاخضر فقط لبشرة شابة ومكتملة

تشعر المرأة أحياناً أنها بحاجة قسوة للإبتعاد عن كل تلك الكريمات الكيميائية التي تحيط بها واللجوء الى الأعشاب والخلطات الطبيعية علّها تحصل على نتائج فعّالة من دون عناء. واليوم تكشف لك ياسمينة عن أهمية الإستفادة من فوائد الشاي الأخضر الذي يخدم جمال البشرة فعلاً ويمنحها النضارة والإطلالة التي تحلم بها كل امرأة. لذلك إكتشفي مع ياسمينة فوائده، اعتمديه كعلاج دائم، ولاحظي الفرق.

ias

يخلصك من حبّ الشباب ويعالج حروق الشمس: هو مثالي فعلاً لعلاج حب الشباب لاسيما أنه يحتوي على مواد تساهم في إزالة الطبقة الدهنية التي تتراكم بشكل مستمر على الوجه ليعدل في إفرازاتها ويمنع ظهور حب الشباب. أما في حال كنت تعانين منه فاستخدمي أوراق الشاي الأخضر المغلية واعتمديها على وجهك بعد خلطها بملعقة من العسل. يُذكر أن هذه الخلطة تعد مثالية لمعالجة حروق الشمس والتخلّص من بقعها الداكنة.

(حضري قناع البوتوكس في المنزل ووفّري أموالك)

يكافح الشيخوخة ويشد البشرة: بفضل احتوائه على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تحمي بشرتك من الشيخوخة والتجاعيد المبكرة ويمنحها المرونة التي تحتاجها كل بشرة، فلا بدّ أن تبدأي نهارك بشرب كوب من الشاي الأخضر والإستفادة من أكياسه لتطبيقها على البشرة وغسل الوجه بها.

يخلّصك من انتفاخ العيون: استفيدي أيضاً من أكياس الشاي الأخضر لاعتمادها على عيونك وتركها لـ 20 دقيقة من الوقت يومياً وهي تساعدك على التخلّص من الهالات السوداء وانتفاخ الجفون.

يتحكّم بمسام الوجه الواسعة: بما أنه يحتوي على المواد المهة التي تساهم في شدّ البشرة والتخلّص من إفرازات الزيوت، فهو أيضاً مثالي للتحكّم في مسام البشرة الواسعة، طبّقي ملعقة صغيرة من الحامض في وعاء من الشاي الأخضر ومرّري المزيد بالقطن على بشرة وجهك واتركيه لـ 15 دقيقة قبل غسله. اعتمدي هذه الطريقة كعلاج يومي ولاحظي الفرق.

إقرأي المزيد: حيل جمال بسيطة تظهر فارقاً كبيراً في إطلالتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية