4 علامات تؤكد امتلاكك لشخصية حساسة بحسب علم النفس

الشخصية الحساسة في علم النفس

تريدين معرفة إذا كنت تمتلكين الشخصية الحساسة في علم النفس، ياسمينة اختارت أن تكشف لك هذه المجموعة من العلامات التي تحدد لك الجواب بشكل قاطع.

ias

عرفناك في مقالات سابقة على حسنات امتلاك شخصية حساسة وتأثيرها على علاقتك بالآخرين، وقد اخترنا اليوم أن نعرفك على العلامات التي تؤكد امتلاكك لها.

كره للعنف

صاحب الشخصية الحساسة يكره التعامل بعنف مع الآخرين بالإضافة إلى أنه يبتعد عن أي مظاهر عنفية في الحياة. وغالباً ما يتأثر بأي أخبار أو أحداث سيئة يمكن أن تحصل معه وبالتالي تفسد يومه ويبدو عليه التأثر الشديد.

الانسحاب

قد يمتلك صاحب الشخصية الحساسة شحصية انطوائية ومنعزلة، فستجدها تبتعد عن الضوضاء حولها وتذهب نحو الجلوس وحيدة في المنزل أو بعيداً عن الضوضاء وضجة الحياة المحيطة بها.

الانفعالات السريعة

غالباً ما تكون ردات فعل صاحب الشخصية الحساسة سريعة وقد تأتي بدون تفكير مسبق لعواقبها ما يمكن أن يوقعه في الكثير من المشاكل مع المحيطين بك، حتى أنه سيشعر بالندم في حال قام إيذاء شخص يحبه بردة فعله.

ثيابك أساسية

إن ثيابك مهمة جداً بالنسبة لصاحبة الشخصية الحساسة، خصوصاً لناحية أنواع القماش التي تقومي بارتدائها، أو إذ كان البنطلون ضيق على الخصر أو الجوارب ضيقة على القدمين، وهي لا تستطيع تحملها على الاطلاق. لذلك، من يمتلك شخصية حساسة يختار ثيابه بعناية.

واكتشفي معاناة صاحبة الشخصية الحساسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية