الشقراء لعوب والحمراء جريئة..أفكار غريبة لدى لرجال عن صبغات شعرك ستصدمك!

أفكار غريبة لدى لرجال عن صبغات شعرك

إذا كنت تظنين أنّك قادرة على فهم الرجل وقراءة أفكاره، فاعرفي أنّ الأمر ليس بالسهولة النتي تظنين، وكوني على ثقة أنّ هناك الكثير من الأفكار الغريبة التي تراود الرجال عن المرأة، وقد يفاجئك أنّهم يأخذون فكرة عنك بجسب لون شعرك، ما يبدو حكماً غير منطقي على الإطلاق.

ias
  • الحمراء الجريئة: يجدون أنّ هذه المرأة متمرّدة، جريئة، ولا يهمها رأي أحد. الواقع أنّ صاحبة هذا اللون لها شخصيّتها الفريدة، ولكن ليس من داع للإجحاف عند إطلاق الأحكام عليها، لأنّه من الممكن أن تكون ناعمة وخجولة وتمتلك صفات لا علاقة لها بمعتقداتهم الخاطئة. إذا كنت تملكين هذا اللون، من المهم أن تتطلعي علىخطوات ماكياج الشعر الأحمر.
  • الشقراء اللعوب: المرأة صاحبة الشعر الأشقر وتدرجاته الفاتحة جداً مثل البلاتيني تظهر أمام الرجال أنّها لعوب وغير جديّة، ويعتبرونها من النساء الخطيرات، حتّى أنّ الأمر يصب بهم إلى التشكيك بأخلاقها. هذه الفكرة الخاطئة ليس حكراً على الرجال، لأنّ قسم كبير من النساء يفكرن بالطريقة نفسها.
  • صاحبة الشعر الأسود الكلاسيكية: إنّ صاحبة هذا اللون تظهر أمام الرجال أنّها كلاسيكية، ربّما لأنّ النسبة الأكبر من النساء في بلادنا العربية يملكن هذا اللون، ويعتبرونها لا تحب التغيير، أو لا تجرؤ عليه، ولكن قد يكون الأمر كلّه غير صحيح، والحكم لا يتطابق مع صاحبة هذا اللون. وفي هذا السياق نطلعك على تاريخ ميلانيا ترامب مع صبغات الشعر.
  • صاحبة الشعر البني لا تلفتهم: رغم جمال هذا اللون، إلا أنّ صاحبته لا تؤثّر على الرجال كثيراً، وهنا لا يؤدي اللون دوراً في الحكم عليها، وقد يتطلعون إلى عناصر أخرى في شخصيّتها.

إقرئي المزيد: إحصلي على لون أحمر لشعرك بواسطة عصير طبيعي ومن دون أي صبغة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية