الحقائب الميتاليكية ولكن بألوانٍ مموّجة... هل ترتدينها؟ وكيف؟

موضة الشنط الميتاليكية بالالوان المموجة

إنّها الحقائب التي تعدّ أكثر الأكسسوارات اختياراً من قبل السيدات اللواتي يتهافتن كلّ موسم لاختيار أجددها وأكثر ما هو رائج في هذا الموسم.

ias

لذلك، نسعى دائماً أن نطلعكِ على أجدد الصيحات ولشتاء 2018 تبرز موضة تلك الحقائب الميتاليكيّة التي تأتي بألوانٍ مموّجة تحديداً وذلك تماشياً مع سيطرة موضة الميتاليك على عالم الموضة وتحديداً الأزياء.

حقيبة غابرييل من CHANEL باللون الميتاليكي

قبل أن نتطرّق في التفاصيل إلى كيفيّة تنسيق هذه الحقائب الميتاليكيّة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه يمكن اعتبار ألوانها أساسيّة إذ إنّ اللون الميتاليكيّ، وإن كان مموّجاً بتدرجات اللون الواحد، إلا أنّه يليق بمعظم الألوان الأخرى، ناهيك عن أنّه يضفي لمسة مميّزة وملفتة على أيّ إطلالة ويحوّلها إلى إطلالة ملفتة وإن كانت عادية جداً.

إذاً، لا تتردّدي في ارتداء الحقيبة الميتاليكيّة المموّجة بالألوان مع الإطلالة بموضة المونوكروم والتي تأتي منسّقة مثلاً ببدلة رسميّة باللون الواحد أو بسروالٍ رسميّ مع قميص أبيض كلاسيكيّ مثلاً أو مع هذا القميص وجينز عادي أو جينز وكنزة عادية بألوانٍ أساسيّة.

حقيبة Mark Cross بالالوان الميتاليكية

أيضاً، يمكنكِ تنسيق الحقائب الميتاليكيّة مع الأزياء الميتاليكيّة ولكن إحرصي حينها إلى اختيار قطعة ميتاليكيّة واحدة فيكون سروالك هو الجلديّ الميتاليكيّ مثلاً مع كنزة عادية بلونٍ أساسيّ وقماشٍ أساسيّ أو قميص كلاسيكيّ أو أن تكون التوب ميتاليكيّة أو من الترتر في حين يكون السروال إما جينز أو سروالٍ كلاسيكيّ.

حقيبة ريبيكا مينكوف بالالوان الميتاليكية

إلى جانب ذلك، ننصحكِ بتنسيق الحقائب الميتاليكيّة المموّجة بالألوان مع الأقمشة المقلّمة التي تعكس موضة الـ Stripes أو المقطّعة التي تعكس موضة الـ Plaid، لا سيّما أنّ النقشتين رائجتين، حيث يمكنكِ أضفاء لمسة حيويّة من خلال هذه الحقائب ولكن إحرصي أن تكون الألوان مناسبة وتليق بألوان الحقيبة إذ من المفضّل أن تكون الخطوط المقلّمة أو المربعات المقطّعة بلونيّ الأبيض والأسود مثلاً أو الأبيض والكحلي أو بألوان الحقيبة ذاتها.

حقيبة Zac Zac Posen الميتاليكية

أيضاً نشير إلى أنّ هذه الحقائب هي الأنسب مع الدنيم، لذلك، لا تتردّدي في اعتماد إطلالة الدنيم مع الدنيم تماماً كما أنّ هذه الحقائب هي مناسبة مع اللون الأبيض، لا سيّما أنّ هذا اللون من أبرز الألوان المسيطرة في موسم الشتاء وتحديداً مع الأحذية، فلا تتردّدي في ارتداء الجينز مع حذاء الكاحل الأبيض وكنزة إما بيضاء أو سوداء أو رماديّة وإحدى هذه الحقائب الميتاليكيّة.

إقرأي المزيد: إجعلي الحقيبة المخمليّة خيارك في شتاء 2018 وهذه أجمل التصاميم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية