إجعلي الحقيبة المخمليّة خيارك في شتاء 2018 وهذه أجمل التصاميم!

تبقى الحقيبة الأكسسوار الأبرز في أيّ إطلالة كانت إذ بإمكان الحقيبة المميّزة أن تحوّل الإطلالة العادية إلى إطلالة ملفتة تبدو باهظة الثمن أو تعكس أنّك ضليعة في عالم الموضة وصيحاتها.

ias

لذلك، من المهمّ أن تضمّني خزانتك كلّ موسمٍ بحقيبة مميّزة رائجة وفي شتاء 2018، لا بدّ من أن تختاري حقيبة مخمليّة إذ إنّها الحقيبة الرائجة حيث قدّمت العديد من الماركات العالميّة إن لم تكن جميعها تصاميم حقائبها بالقماش المخمليّ ومن بينها نذكر مثلاً حقيبة Cashier من برادا التي تعدّ من التصاميم الجديدة التي ستبرز كما حقيبة Marmont من غوتشي التي تلاقي انتشاراً واضحاً وبارزاً في عالم الموضة وشوارعها كما حقيبة فندي Kan I التي تشهد الانتشار ذاته إلى جانب بعض الحقائب من ماركات أخرى كـ Phillip Lim و Dries Van Noten وغيرها.

ولكن ومهما اخترتِ حقيبتك المخمليّة، من أيّ ماركة كانت، لا بدّ من أن تنتبهي إلى كيفيّة تنسيقها؟

ارتديها مع القماش الذي يبرز قماشها المخمليّ!

في الحقيقة إنّ القماش المخمليّ أصلاً يعتبر من الأقمشة التي تبرز بوضوح لذلك إنّ تنسيقه يتطلّب منك الدقّة إذ يجب أن تنسّقيه مع أقمشة تبرزه ولا تقلّل من أهميّته.

لذا، إحرصي أن تنسّقي الحقيبة المخمليّة مع الملابس بالقماش الجلديّ أو القماش الميتاليكيّ فالمزيج ما بين هذين القماشين يبرز الحقيبة المخمليّة ويجعلها تبدو القطعة الأساس أو المفتاح في إطلالتك لا سيّما إن اخترتها بلونٍ يختلف عن لون ملابسك كأن تعتمدي الحقيبة الزيتيّة أو البرغنديّة مع الإطلالة المنسّقة بالجلد الأسود أو مع الأزياء الميتاليكيّة باللون الفضي.

ارتديها مع الدنيم!

نعلم جميعاً أنّ الدنيم قماشاً حيوياً إنما يمكنكِ أن تجعليه يبدو باهظ الثمن وذلك من خلال تنسيق الحقيبة المخمليّة معه.
لذا، لا تتردّدي في اختيار الحقيبة المخمليّة مع الجينز المنسّق مع قميص الجينز والمعطف أو السترة بلونٍ مختلف أو مع الجينز المنسّق مع الكنزة العادية بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض أو الرمادي حيث تكون الحقيبة المخمليّة بلونٍ مختلفٍ ولكن دائماً بإحدى الألوان الملوكيّة كالأحمر البرغندي أو البوردو أو الأخضر الزيتيّ أو الأزرق الداكن.

ارتديها مع الدانتيل أو الكشاكش!

لأنّ الحقيبة المخمليّة تعكس أسلوباً معقّداً وأنيقاً، من المهمّ أن تنسّقيها مع أزياء تعكس بدورها الستايل ذاته، لذا لا تتردّدي في تنسيق الحقيبة المخمليّة مع فساتين الدانتيل أو توبات الدانتيل أو حتى مع القمصان أو التوبات المزيّنة بالكشاكش أو التي تعكس موضة الـ Ruffles إذ إنّ هذه الموضة تبرز أسلوباً أنيقاً، حالها حال موضة العقدة على الياقة Bow مثلاً أو الأكمام الطويلة.

إقرأي المزيد: كيف تعتنين بملابس المخمليّة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية