الشيب يفسد إطلالات النجمات...صور صادمة وغير مقبولة!

الشيب يفسد إطلالات النجمات...صور صادمة وغير مقبولة!

قد يكون الخطأ عادياّ مع المرأة العاديّة، ولكنّ لا يمكن وضعه في خانة الطبيعي عندما يتعلّق بالنجمات، فالضريبة التي يدفعنها تتضمّن ضرورة الظهور أمام الجمهور بأبهى حلّة ومن دون أي هفوة جمالية. لذا ليس من المقبول أن نجد أجمل النساء في العالم وأكثرهنّ شهرة بشعر يفتقر إلى الصبغة لإخفاء الشيب الذي فيه!

ias

بداية مع كيت ميدلتون التي استطاعت الكاميرات رصد الكثير من خصلات الشيب في شعرها في عدد كبير من إطلالاتها، ويبدو أنّ دوقة كامبيردج تعي هذه المشكلة وتحاول إخفاءها بالغرّة الجانبية بدلاً من "الفِرق على النصف" الذي على ما يبدو هو الخيار الذي يظهر هذه الخصلات. من كيت إلى أنجلينا جولي وجنيفر لوبيز اللتين يظهر الشيب معهما عندما تقومان برفع شعرهما إلى الأعلى على طريقة ذيل الحصان أو الكعكة، وعندما تغفلان عن ضرورة صبغة جذوره.(أشهر 8 شقراوات في هوليوود تألقن بأحمر الشفاه الأحمر).

أنجلينا جولي وجنيفر لوبيز والشعر الأبيض

صحيح أنّ نيكول كيدمان ليست صغيرة في السن، ولكن حتماً أنّ الشيب يظهرها عجوزة جداً، وربّما لأنّ شاحبة البشرة وشقراء الشعر اللذين يعدان عاملين يظهران السنوات بصورة أوضح. كايتي هولمز هي أيضاً من النجمات اللواتي يظهر الشيب في إطلالاتهنّ بصورة دائمة، ولا تعتبر أمر إخفائها أو عدم الظهور بها ضرورة ملحّة. (أحدث تصريحات مصفف شعر نيكول كيدمان في Grace of Monaco).

الشيب مع نيكول كيدمان وكايتي هولمز

إقرئي المزيد: أغرب صبغة للشعر الأشقر تستعملها تايلور سويفت…ما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية