أشهر 8 شقراوات في هوليوود تألقن بأحمر الشفاه الأحمر

لا ريب أنّهما عنصران يعززان أنوثة كل إمرأة، ويرتبطان ضمنياً بالإطلالة المغرية والجذابة، ولعلّ هذا هو السبب الذي يقف وراء اعتماد عدد كبير من نجمات هوليوود الشعر الأشقر وأحمر الشفاه الأحمر. فهذه الثنائيّة الآخاذة التي بدأت في زمن الأيقونات مع مارلين مونرووغريس كيلي مكملة طريقها نحو الزمن الحديث، لتتحول إلى لوك جمال شكّل بصمة في إطلالاتهنّ. ياسمينة تسلط الضوء على أبرز وأشهر النجمات اللواتي اخترن أحمر الشفاه الأحمر مع شعرهنّ الأشقر.

ias

 

مادونا: سفيرة الشعر الأشقر لعدد كبير من السنوات، وهي التي صارت تعتمد أحمر الشفاه الأحمر بقوّة، بعد تعاونها مع مستحضرات ماكياج MAC.

 

 

كيت موس: تعاون كيت مع مستحضرات ماكياج Rimmel كان دافعاً لأن تطل النجمة الشقراء بأحمر الشفاه الأحمر على مدى العديد من السنوات، إلى جانب شغفها الكبير به.

 

 

ليدي غاغا: نجمة الإطلالات الغريبة التي ما تزال حتّى الساعة عاشقة للشعر الأشقر، تجد في أحمر الشفاه الأحمر وجهاً أساسيّاً لجرأتها المعهودة.


       نصائح تزيد جمال أحمر الشفاه الأحمر

 

تايلور سويفت:صارت الشقراء الأكثر عشقاً لأحمر الشفاه الأحمر في أيّامنا هذه، فنادراً ما نراها بغيره، لافتة الأنظار إليها، وحاصدة كل الإعجاب.

 

 

ريتا اورا: لا نغالي إذا اعتبرناها نسخة مماثلة لمارلين مونرو، خصوصاً مع ماكياج الريترو والشعر البلاتيني التي لا تتخلى عنهما.

 

 

غوين ستيفاني: هي أيضاً من النجمات اللواتي صرن مطبوعات بإطلالة الشعر الأشقر والشفاه الحمراء، فغالباً ما تعتمدها العنصرين عنواناً في إطلالاتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية