الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يدعو إلى رفع علم الإمارات يوم 3 نوفمبر

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يدعو إلى رفع علم الإمارات يوم 3 نوفمبر

دعا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي جميع المؤسسات والوزارات والهيئات والمدارس لرفع علم الإمارات يوم 3 نوفمبر في الساعة الحادية عشر صباحاً. وكانت دبي قد وضعت على لائحة أجمل مدن العالم. 

ias

وقد نشر حاكم دبي التغريدة التالية على صفحته الرسمية على تويتر: "الأخوة والأخوات..يحتفل شعب الامارات في 3 نوفمبر برمز اتحاده ووحدته وسيادته..نحتفل بعلم دولة الامارات … أدعو جميع مؤسساتنا ووزاراتنا وهيئاتنا ومدارسنا لرفعه في الساعة 11 صباحا في ذلك اليوم .. نرفعه معا تعبيراً عن مصيرنا الواحد وانتمائنا الخالد لدولة الامارات العربية المتحدة".

الإمارات: صارت المصدر الرئيسي للمحتوى العربي الإلكتروني

على صعيد آخر، أشار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أنّ الإمارات صارت المصدر الرئيسي للمحتوى العربي الإلكتروني، وقال:" في 29 أكتوبر 1999 قبل 20 عاما أطلقنا مدينة دبي للإنترنت، ثم مدينة دبي للإعلام، شهد العالم ثورة دمجت التكنولوجيا والإعلام، كنا الأكثر استعدادا، فأصبحنا المصدر الرئيسي للمحتوى العربي الإلكتروني والمدينة العربية التي تضم ٤٥٠٠ شركة تكنولوجية إعلامية".

وأضاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن "المستقبل يملكه من يراه قبل الآخرين". وكانت "محمد بن راشد لإعداد القادة" قد عملت على تأهيل كوادر وطنية بمعايير عالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية