الشيخ محمد بن راشد يعلن عن انطلاق أكبر معارض الطيران في العالم في دبي

الشيخ محمد بن راشد يعلن عن انطلاق أكبر معارض الطيران في العالم في دبي

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن انطلاق أكبر معارض الطيران في العالم في دبي، وذلك من خلال تغريدة نشرها على صفحته الرسمية على تويتر، وما هذا الإعلان إلا تأكيد على ريادة دبي في المناسبات العالمية، وذلك بعدما أعلن محمد بن راشد ومحمد بن زايد عن تصميم هوية إعلامية مرئية للإمارات.

ias

وفي التفاصيل، غرّد الشيخ محمد بن راشد اليوم على تويتر قائلاً "ينطلق غدا أحد أكبر معارض الطيران في العالم.. معرض دبي للطيران، 160 دولة، 1300 شركة، و165 طائرة مدنية وعسكرية". وأكمل حاكم دبي: "في دورته الماضية كانت صفقاته 113 مليار دولار، ونتطلع لدورة استثنائية تبدأ غدا من دبي وورلد سنترال المحطة العالمية الجديدة في عالم المطارات".

بدوره أشار اللواء ركن طيار عبدالله السيد الهاشمي، المدير التنفيذي للجنة العسكرية المنظمة لمعرض دبي للطيران 2019، إلى أنّ إجمالي صفقات معرض دبي للطيران خلال 10 دورات وعلى مدى 18 عاماً بلغت نحو 639.3 مليار دولار، وأنّ فعاليات الدورة الـ16 من معرض دبي للطيران 2019 التي تنطلق 17 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري وتستمر إلى 21 من الشهر ذاته تشهد مشاركة 1300 شركة منها 100 شركة جديدة تشارك للمرة الأولى في المعرض.

ونظل في نشاطات حاكم دبي، حيث نستذكر إزاحة الستار عن شخصيات "إكسبو 2020" بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية