محمد بن راشد ومحمد بن زايد يعلنان عن تصميم هوية إعلامية مرئية للإمارات

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يعلنان عن تصميم هوية إعلامية مرئية للإمارات

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن إطلاق مشروع وطني لابتكار وتصميم شعار يعكس الهوية الإعلامية لدولة الإمارات، مجسّدة مقومات شعبها التاريخية والثقافية والإنسانية والاقتصادية، ومترجمة منظومتها القيمية و ناقلة لقصّتها الملهمة للعالم. وكان الشيخ محمد قد دعا إلى رفع علم الإمارات يوم 3 نوفمبر.

ias

وقد أشار حاكم دبي إلى أنّه سيتم توجيه الدعوة لـ 49 مبدعاً إماراتياً من فنانين وأدباء ومصممين من إمارات الدولة السبعة كي يشاركوا في تصميم الهوية الإعلامية من أجل أن يرووا قصة الوطن ومسيرة البناء لشعوب العالم، والتي يتم السعي من خلالها إلى ترسيخ صورة الوطن الجميلة في الذهنية العالمية.

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: الإمارات تجربة نجاح مبدعة

من جانبه، قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان "إن دولة الإمارات تمثل تجربة نجاح مبدعة، ورحلة انتقال حضاري ملهمة، تتجاوز حدودها الجغرافية إلى العالمية، وتمثل مصدراً للأمل وحافزاً للشعوب والحكومات على الساحة الدولية، مشيراً إلى أنّه من خلالها يتم تصميم وبناء الهوية الإعلامية للإمارات إلى تعزيز الصورة الإيجابية للدولة وشعبها وقصة نهوضها، التي تسابق العصر وتختصر الزمن، في الوعي العالمي على المستوىين الرسمي والشعبي." على حد تعبيره.

على صعيد آخر، كانت الشيخة منال بنت محمد أشارت إلى أنّ رؤية محمد بن راشد هي مصدر إلهامهن. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية