الشيخة لطيفة آل مكتوم رئيسة لهيئة الثقافة والفنون في دبي

الشيخة لطيفة

الشيخة لطيفة

احتلّت الشيخة لطيفة بنت محمد بنراشد آل مكتوم آخر الأخبار العالمية في اليومين الأخيرين على خلفية تعيينها من قبل والدها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة لهيئة الثقافة والفنون في دبي والتي تحمل اسم "دبي للثقافة".

ias

وغرّد حاكم دبي معلنًا الخبر بنفسه مشجعًا العمل الجاد، آملاً أن تكون دبي مركزاً ثقافياً عالمياً كما هي مركز اقتصادي عالمي. ويأتي ذلك تمهيداً لمرحلة جديدة في مسيرة عمل الهيئة نحو تحقيق رؤية سموه الرامية لتعزيز مكانة دبي كمركز ثقافي عالمي خصوصًا بعد اعلانها عاصمة للاعلام العربي للعام ٢٠٢٠، أسوة بما حققته الإمارة من نجاحات وإنجازات في مجال المال والأعمال.

من جانبها، أكدت الشيخة لطيفة على فخرها واعتزازها بهذا التكليف الذي وصفته بأنه شرف وأمانة، معربةً عن خالص الشكر للثقة الغالية التي منحت لها قائلةً: "التكليف الذي شرفني به صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بتولي رئاسة هيئة دبي للثقافة والفنون شرف وأمانة نحملها بكل الفخر والاعتزاز، وبوعي كامل بحجم المسؤولية نحو ترسيخ مكانة دبي ودولة الإمارات كمركز للإشعاع الفكري والحضاري، ليس على مستوى المنطقة فقط، ولكن على مستوى العالم أيضاً". وكانت دبي استطاعت لفت النظر اليها ثقافيًا بعدما أصبحت الحديقة القرآنية في دبي ضمن أعظم ١٠٠ وجهة سياحية في الـ٢٠١٩. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية