العناية ببشرة العروس..من الألف إلى الياء!

العناية ببشرة العروس..من الألف إلى الياء!

العناية ببشرة العروس..من الألف إلى الياء!

لأنّه يوم تحقيق حلم الطفولة وارتداء الثوب الأبيض، تحبين الظهور فيه وكأنّك الملكة، وتأدبين على عدم إغفال أي تفصيل في مظهرك لتكوني الأجمل، وبما أنّ البشرة الصحيّة تبقي أساس جمال أي إمرأة، اعرفي كيف تحضرّينها لزفافك؟

ias

 

اخضعيلجلسات تنظيف لوجهك قبل ثلاثة أشهر على الأقل، لتريحي بشرتك من السموم المتراكمة، ولا تخافي في حال ظهور بثور أو حبوب فهي مجرّد رد فعل بشرتك تجاه العلاج الجديد.

إذا كنت تعانين من مشكلة جلديّة، ابدئي بمرحلة العلاج قبل ثلاثة أشهر أيضاً، وعليك الاستعانة بالطبيب المختص، من دون استعمال مستحضرات التجميل والكريمات عشوائيّاً. وفي الوقت نفسه لا تترددي في تحضير الخلطات المنزليّة التي اعتدت استعمالها والتي تشعرين أنّها تريح بشرتك.

 

لا تنسي تقشير بشرة وجهك،  فهي خطوة تعيد إحياء بشرتك وتقضي على سمومها وخلاياها الميتة. وهناك بعض كريمات التقشير التي ترتكز إلى المواد العضوية، والتي بإمكانك اختيار النوع المناسب لبشرتك، والتي تعطيك بشرتك لوناً روديّاً. 

 

اخضعي لجلسات اللايزر لإزالة الشعر، ومن الأفضل البدء بهذا العلاج قبل سنة على الأقل، لأنّك تضطرين للـ"رتوش"، أو إعادة العمل على الشعيرات الصغيرة من فترة إلى أخرى.

العيون المنتفخة والدوائر السوداء حول عينيك هما آخر ما تحتاجين إليهما قبل زفافك، لذا خذي قسطاً وافراً من النوم، وضعي قطناً من ماء الورد أو الشاي لتريحهما.

إذا كنت قد نسيت تدليك بشرتك قبل أسابيع من زفافك، بإمكانك  مزاولة هذا الأمر في صباح يوم زفافك، وقبل  البدء بوضع الماكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية