الفرو يكسو تصاميم فندي في شتاء 2016!

من المعروف عن دار Fendi أنّها تتقن فنّ تصميم الفرو إذ تقدّم دائماً أجمل الأزياء ولا سيّما المعاطف المصنوعة من الفرو ولا يمكن أن ننسى أنّ مجموعتها الأخيرة أتت مليئة بتصاميم الفرو وكأنّ الدار اختارت أن تكرّم هذا القماش من خلال تقديم مجموعة كاملة منه.

ias

وأخيراً، تشهد مواقع التواصل الاجتماعي ثورّة في عالم الموضة عنوانها #ShearlingMania وبطل هذه الثورة علامة فندي (اليك ازياء فندي لصيف 2016) التي تقدّم لشتاء 2016 مجموعة مليئة بالأزياء والأكسسوارات المصنوعة من فرو الـ Shear هذا الفرو الذي يأتي ناعماً والذي يشبه قماش السويدي.

إنّ ألبوم الصور أعلاه، يكشف لكِ عن بعض الأكسسوارات والأزياء التي تقدّمها الدار من الفرو إذ نرى حقائب (اكتشفي اكسسوارات حقائب فندي) البيكابو كما الـ Baguette من الفرو، هذه الحقائب التي أتت بأحجام عدّة مختلفة، فرأينا الحجم الميكرو كما الكلاتش وإلى جانب الحقائب، رأينا أيضاً الأحذية من الفرو وتحديداً أحذية الكاحل كما لفتتنا الفساتين التي أتت بالقصّة المستقيمة والعارية على الصدر من الفرو إلى جانب المعاطف بالقصّة المستقيمة التي أتت وكأنّها مقطّعة بمربعات مختلفة من الفرو من حيث الألوان.

وعندما نتكلّم عن هذه المجموعة من فندي لا يمكن أن نغضّ النظر عن الألوان التي أتت بدورها مميّزة تماماً كقماش الفرو إذ تنوّعت الألوان ما بين الأبيض والرمادي والأسود والزهري الفاتح.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة في شتاء 2016، لا تتردّدي في اختيار ملابسك أو أكسسواراتك من الفرو ومن توقيع فندي  وبإمكانك مثلاً تنسيق حقائب الفرو مع الملابس بقماش السويدي أو حتى مع القماش المخمليّ المطرّز أو مع القماش الجلديّ  وترتدين السروال الجلدي مع السترة السويديّة مثلاً وتختارين هذه الحقائب.
أما بالنسبة إلى أحذية الفرو، فانتبهي إلى كيفيّة تنسيقها إذ يجب أن تحرصي على تنسيقها بطريقة مميّزة وإلاّ بدت مبتذلة، لذا، اختاريها فقط مع فساتين الفرو أيضاً أو مع الجينز بقصّة الـ Culotte ومعطف الفرو أو مع الفستان الجلديّ أو التنورة الجلديّة والكنزة الصوفيّة أو سترة الفرو.

أما في حال اخترتِ أن تتألّقي بأزياء من الفرو، فبإمكانك استبدال أكسسوارات الفرو بأخرى جلديّة فترتدين مثلاً مع فستان الفرو الحذاء الجلديّ بدلا من حذاء الفرو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية