القصة التراجيدية لأحمد زكي وهالة فؤاد وابنهما هيثم

القصة التراجيدية لأحمد زكي وهالة فؤاد وابنهما هيثم

أعلن صباح اليوم الخميس وفاة النجم المصري الشاب هيثم أحمد زكي في منزله في مصر، اثر هبوط حاد بالدورة الدموية. وقد لاقى الخبر صدمة كبيرة في الوسط الفنّي، وتفاعل حزين للغاية إذ أنّ الشاب الذي فقد والده ووالدته توفي عن عمر يناهز الـ35.

ias

بوفاة هيثم زكي كشف الكثير عن قصة حياته، وسلط الضوء على عائلته. كان الممثل الشهير أحمد زكي، والد هيثم، قد تزوج من الفنانة هالة فؤاد سنة 1983 وأنجبا هيثم في أبريل 1984، ليعلنا انفصالهما بعد أشهر قليلة. توفي احمد زكي في 2005 عن عمر ناهز 55 سنة، بعد معاناته مع مرض سرطان الرئة.

القصة التراجيدية لأحمد زكي وهالة فؤاد وابنهما هيثم

تزوجت هالة فؤاد بعد طلاقها من الخبير السياحي عز الدين بركات، وأنجبت سنة 1990 ابنها الثاني رامي (30 سنة). توفيت هالة في 10 مايو سنة 1993 عن عمر ناهز 35 سنة بعد صراع مع مرض السرطان، كان هيثم حينها يبلغ من العمر 9 سنوات ورامي 3 سنوات.

وقد وجدت السلطات جثة هيثم في منزله بعد أن تقدمت خطيبته ببلاغ إلى مباحث قطاع أكتوبر التي أخطرت مديرية أمن الجيزة وهذا لانقطاعه عن التواصل معها، وفتحت القوات الأمنية الشقة بعد استئذان النيابة، لتجد الفنان الشاب متوفٍ، نقل الجثمان للمستشفى ووجد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هو هبوط حاد في الدورة الدموية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية