مصر أم الدنيا تستقبلكِ في شهر رمضان!

رمضان في مصر |  السياحة في مصر

رمضان في مصر | السياحة في مصر

تطلعكِ ياسمينة اليوم على أجمل المعالم السياحية في أروع بلد عربي لتمضي عطلة رمضان في أم الدنيا مصر وتعودي بأجمل الذكريات! فإكتشفي معنا أحلى المناطق وأبرز النشاطات التي يمكنكِ زيارتها أو القيام بها عند مكوثكِ في مصر حيث يستقبلكِ المصريون برحابة صدر وطيبة قلب!

ias

 

القاهرة

 

 

القاهرة هي عاصمة مصر وهي أكبر مدينة في الشرق الأوسط. تحتوي القاهرة على عدد كبير من المعالم الأثرية، فإذا كنتِ تحبين الأثارات والأماكن التاريخيّة عليكِ زيارة المتحف المصري الذي يحتوي على أثارات تعود لحضارات قديمة، أو قلعة القاهرة حيث تجدين مطعماً في أعلاها تستطيعين منه رؤية مصر من فوق وبالأخص نهر النيل الشهير.
أما في الليل إسهري وعائلتكِ في شارع المقاهي والمطاعم في وسط المدينة، التي تتميّز بالأكل المصري التقليدي والشيشا!

 

تمتعي بعطلة رمضان هذا العام في الأردن!

 

شرم الشيخ

 

 

إنها المدينة المصرية التي تستقطب أكبر عدد من السياح لما فيها من نشاطات ترفيهيّة ومسليّة، ففي فترة مكوثكِ فيها، يمكنكِ التسوّق في السوق القديم إذا كنتِ تبحثين عن التذكارات، أما إذا كنتِ من عشاق حياة المغامرة عليكِ خوض تجربة الغطس في بحر شرم الشيخ لأنكِ ستكتشفين عالماً آخر تحت ماء البحر الأحمر! يمكنكِ أيضاً إختيار نشاطات أخرى كرحلة السافاري عبر صحراء شرم الشيخ على الخيول أو الجمال أو على الـ A T V أو في سيارات الجيب!

 

تركيا تستقبلكِ في رمضان 2014!

 

الإسكندرية

 

 

الإسكندرية أو "عروس البحر الأبيض المتوسط" هي ثاني أكبر مدينة في مصر وتقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط، خلال إقامتكِ في الإسكندريّة تتنوع الأماكن والمعالم السياحيّة التي يمكنكِ إكتشافها كالمتاحف، المواقع الدينية والجوامع الأثرية. أما النشاطات التي يمكنكِ الإستفادة منها في الإسكندرية فهي الرحلات في البواخر، مشاهدة الأفلام المصريّة الرائجة في العالم العربي على شاشات كبيرة في الساحات، السباحة والسهر في المقاهي والمطاعم المتنوعة!

 

 

الجيزة

 

 

الجيزة هي ثالث أكبر مدينة في مصر وهي تقع على حدود القاهرة ونهر النيل، تشتهر مدينة الجيزة بالأهرام وهي الرمز الأساسي لمصر، فإذهبي برحلة إستكشاف نحو الأهرام وإدخلي الى عالمها الغامض والمبهم حيث تجدين أثارات تعود لأيام الفراعنة إضافةً الى التماثيل التارخية التي بُنيت منذ آلاف القرون!

 

أمضي عطلة العيد في جزر المالديف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية