الكلاتش، أكسسوارك الأبرز لإطلالة ملفتة!

هناك دائماً بعض الحيل التي تعتمدها عاشقات الموضة والتي تميّز إطلالاتهنّ عن إطلالات سائر السيدات ومن بين هذه الحيل نكشف لكِ أبرزها وهي حيلة تتعلّق الحقائب!

ias

إن كنتِ من متتبعات عالم الموضة وشوارع الموضة تحديداً أي Street Style، تلاحظين أنّ العديد من عاشقات الموضة يخترن لإطلالاتهنّ الكلاتشات، نعم فهذه الحقائب الصغيرة هي ما تجعل إطلالاتهنّ مميّزة وملفتة.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة ملفتة، فلا تتردّدي في اختيار الكلاتش وتنسيقه مع هذه الإطلالة ولكن ما هي أبرز النصائح لتنسيقه بطريقة مميّزة؟

إليك ابرز النصائح لتنسيق الحذاء باللون الابيض

1- النصيحة الأولى: ارتدي الكلاتش بموضة النيود أو بلون البيج مع الأزياء بالأقمشة المطبّعة وإن كانت هذه الإطلالة تقتصر على فستانٍ أو معطفٍ مطبّع، لا تتردّدي في اعتماد لمسة بأسلوب المرأة الرجل وتختارين الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Brogue.

2- النصيحة الثانية: تعتقد الكثيرات أنّ الكلاتش، حقيبة رسميّة تليق فقط بالفساتين الراقية إنما عاشقات الموضة يثبتن العكس إذ يعتمدن الكلاتش وتحديداً بأسلوب الصندوق مع الجينز والتوب العادية Basic Shirt والأحذية بالكعب العالي الرفيع والمروّسة من الأمام.

إكتشفي ابرز موديلات الحقائب لشتاء 2015

3- النصيحة الثالثة: على رغم  أن يمكنكِ تنسيق الكلاتش بطرق حيويّة عدّة إلا أنّ اعتماده مع الإطلالة الكلاسيكيّة يبقى أمراً لا محال، لذا، نسّقي الكلاتش بأحد الألوان الكلاسيكيّة كالأسود أو الأبيض مع الإطلالة بموضة المونوكروم أي بلوني الأسود والأبيض ومع الإطلالة بأسلوب الـ Lady Like المنسّقة مع التنورة بالطول المتوسّط وبالقصّة الواسعة والكنزة أو القميص الكلاسيكيّ.

4- النصيحة الرابعة: أضيفي بعض الحيويّة على إطلالتك العمليّة أي في حال كنتِ ترتدين الجينز والتوب باللون الأبيض والبلايزر باللون الاسود أو الكحلي، لا تتردّدي في اختيار كلاتش بأحد ألوان النيون القويّة.

5- النصيحة الخامسة: لإضفاء لمسة مميّزة، اختاري الكلاتش ذات تصميم ملفت في شكلٍ يكون إما مطبّعاً برسومات مميّزة إما مزيناً بالأحجار مثلاً أو بالشراريب أي بموضة الـ Fringe.

بالصور، اكتشفي أجمل موديلات حقائب CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية