الماسكارا كفيلة بتصحيح شوائب العين...اعتمديها بحسب شكل عينيك

الماسكارا كفيلة بتصحيح شوائب العين...اعتمديها بحسب شكل عينيك

فئة كبيرة من النساء يظنن أن خطوات اعتماد الماسكارا بسيطة جداً، فيكفي أن تسرحي الشعيرات بها لعدة مرات حتى تحصلي على الإطلالة اللازمة. لكن في المقابل هل تعلمين أن للماسكارا القدرة أحياناً على تصحيح شكل العين لجعلها أكثر جمالاً؟! إكتشفي مع ياسمينة طريقة تطبيقها بحسب شكل عينيك وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية ونظرات جذابة ومفعمة بالجمال.

ias

للعيون الدائرية: عادة تكون العيون الدائرية جميلة لكن ينقصها القليل من الجاذبية وذلك لأنها غير مسحوبة. لذلك عليك الإستفادة من الماسكارا من أجل سحب رسمتها بأسلوب طبيعي وناعم نحو الخارج وذلك من خلال تطبيقها على الرموش العلوية من العين والتركيز على شعيرات زوايا العين الخارجية، سرّحيها لعدة مرات متتالية نحو الخارج وامتنعي على اعتماد الماسكارا على الرّموش السّفلية لتخفي نهائياً شكلها الدائري.

للعيون الناعسة والجاحظة: إن كنت من صاحبات العيون الناعسة والجاحظة، إذاً لا بد من أنك تعانين من الجفون البارزة أو المترهلة، وفي هذا الوضع لا بدّ من التشديد على شعيرات زاوية العين الخارجية ، اعتمديها لعدة مرات حتى تسحبي رسمة العين لتبدو كبيرة ولوزية في الوقت عينه. أما للرموش السّفلية، فتخلي عن تحديدها بالماسكارا إن كنت من صاحبات العيو الجاحظة أما لتلك الدائرية فلا بدّ من الإكتفاء بتحديد شعيرات العين الخارجية .

للعيون الصغيرة: إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة اعتمدي الماسكارا بكثافة على الرّموش العلوية والسّفلية ، ما يوسّع فتحة العين أولاً وضيفها إشراقاً جمالاً وجاذبية هذا غير أنها ستبدة أكبر بمرّتين على الأقل من حجمها الطّبيعي.

للعيون اللوزية: إن كنت من صاحبات العيون اللوزية،إذاً أنت فعلاً محظوظة، لاسيما وأنه يمكنك اعتماد الماسكارا بالأسلوب الذي ترغبين به ، لأن رسمتها صحيحة لـ 100% . لكن في المقابل تنصحك ياسمينة بعدم المبالغة في ذلك بل الإكتفاء بإبراز جمالها. 

إقرأي المزيد: كيف تختارين لون قلم الحاجب المناسب للون شعرك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية