النظارات الشمسية الملونة، الموضة الأبرز في صيف 2015

تسيطر النظارات الشمسيّة على لائحة الأكسسوارات الأبرز في موسم الصيف وتعتبر الأهمّ في خزانة كلّ امرأة ولهذا الموسم، ننصحك باختيار تلك التي تأتي بزجاج المرايا الملوّن، هذا الأسلوب الذي سيطر على عالم الموضة منذ مواسم عدّة ولكنه ما زال رائجاً هذا الموسم لا سيّما أنّ طرق تنسيقه لم تعد كلاسيكيّة وتقتصر على اعتماده مع الإطلالة الحيويّة.

ias

حان الوقت لتتعرّفي على أجدد الطرق والنصائح لتنسيق النظارات الشمسيّة بزجاج المرايا الملوّن، طرق غير اعتياديّة ولكنها حتماً مميّزة وملفتة!

بالصور، اكتشفي اجمل موديلات النظارات الشمسية

1- النصيحة الأولى: تعتقد الكثيرات أنّ النظارات الشمسيّة بزجاج المرايا الملوّن تناسب فقط الإطلالة الحيويّة المنسّقة مع الجينز مثلاً إنما في عالم الموضة، لا قواعد ثابتة واليوم من الرائج تنسيق هذه النظارات الشمسية مع الإطلالة الرسمية المنسّقة مع التنورة بالقصّة المستقيمة مثلاً أو السروال الرسمي والقميص الكلاسيكي أو البلايزر والأحذية بالكعب الرفيع العالي.

2- النصيحة الثانية: تحاول الكثيرات وبجهدٍ كبير أن ينسّقن لون زجاج مرايا نظاراتهنّ الشمسيّة مع ألوان ملابسهنّ ولكن من الرائج جداً هذا الموسم مزج نقشات مختلفة مع بعضها البعض واعتماد صيحات عدّة مع بعضها البعض، لذا قد يكون من المميّز أن ترتدي النظارات الشمسية بزجاج المرايا باللون الأحمر مع السروال الأزرق مثلاً بدلا من اختيارها باللون الأزرق.

اكتشفي اغلى موديلات نظارات شمسية في العالم

3- النصيحة الثالثة: تحاول الكثيرات تنسيق النظارات الشمسية بزجاج المرايا الملوّن مع الملابس باللون الواحد وتحرص على اختيارها بألوان كلاسيكيّة كالأبيض أو الأسود أو البيج أو الرمادي مثلاً ولكن هذا الاعتقاد خاطئ، فمن المميّز أن تنسّقي هذه النظارات الشمسيّة مع الأزياء المطبّعة بنقشات مختلفة أو المقلّمة أو حتى المقطّعة.

4- النصيحة الرابعة: يبقى الجينز أي موضة الـ Denim الموضة الأبرز لتنسيقها مع هذه النظارات الشمسية غير أنّه يمكنكِ اعتمادها مع الستايل البوهيمي الذي يعكس موضة القبائل أي Tribal أو موضة الشراريب أي Fringe.

اليك اجمل موديلات نظارات شمسية لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية