إليكِ أجدد الأحذية من ماركات عالميّة لصيف 2017

نبحث كلّ موسم عن أحذية جديدة نضيفها إلى خزانتها ونعتمدها لإضفاء لمسة مميّزة على إطلالتنا وبحثنا هذا يطال عروض الأزياء العالمية ومجموعات دور الأزياء كما إطلالات النجمات في شوارع الموضة أي الـ Street style.

ias

أخيراً وبعد متابعتنا لعروض أزياء صيف 2017 التي قدّمتها أسابيع الموضة العالمية (ملخص عن ابرز الاحذية الرائجة في صيف 2017 من اسبوع الموضة الباريسي) رصدنا لكِ وتكلّمنا عن أبرز الأحذية الرائجة لصيف 2017، رصدنا بعض التصاميم المميّزة والجديدة من مجموعات هذه الماركات الفاخرة الـ Resorts، فما هي أبرز التصاميم الرائجة وكيف تنسّقينها؟

نبدأ مع أحذية الدنيم أي الجينز التي ميّزت العديد من المجموعات فقد رأيناها بموضة الـ Platform أي بالكعب العالي العريض والكعب المسطّح من الأمام، هذا التصميم الذي قدّمته علامة See by chloe والذي يناسب الإطلالة الحيوية أو المنسّقة بأسلوب السبعينيات أي مع الجينز الواسع Flare وقميص الدنيم أو مع القميص السويدي.

أيضاً رأينا مع Miu Miu حذاء الـ Loafer (حذاء الـ Loafer المسطح يعود في خريف 2016) المسطّح من الجينز والمزين باللؤلؤ، هذا الحذاء الذي يمكنكِ تنسيقه مع إطلالة الـ Lady Like مع التنورة متوسّطة الطول المثنية أو الميتاليكية مع جاكيت الدنيم أو مع قميص الجينز أو السترة الرياضية بومبر Bomber.
إلى جانب ذلك، قدّمت لنا علامة فندي حذاء الـ Loafer إنما بكعبٍ عالٍ، هذا الحذاء الذي يليق كثيراً بالإطلالة الـ Vintage المنسّقة مع السروال بقصّة الـ Flare على الكاحل أو سروال الـ Culotte أو بالتنورة المثنية ذات الطول المتوسّط مع القمصان بالأكمام الواسعة بأسلوب الـ Flare مثلاً أو القمصان المزينة بالكشاكش على الياقة.

أيضاً، برزت الأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام والمزيّنة أحياناً بالمسامير أو الأحجار، هذه الأحذية التي أتت مفتوحة من الخلف أي بأسلوب المول وقد رأيناها في مجموعة جيفنشي كما مع مانولو بلانيك ولكن مع رباط من الخلف.
إنّ هذه الأحذية تليق بالإطلالة الكلاسيكية والرسمية المنسّقة إما مع البدلة الرسمية أو مع التنورة السكيني بالقصّة المستقيمة أو مع السروال الرسمي أو الجينز بالقصّة العادية الكلاسيكية والقميص الأبيض الكلاسيكي.

ومن الأحذية التي برزت في مجموعات الـ Resorts 2017 أيضاً، لا بدّ من تسليط الضوء على أحذية غوتشي الـ Loafers أو الـ Slippers المسطّحة التي أتت بنقشات وأقمشة جديدة وتحديداً من الساتان المطبّع، هذه الأحذية التي تليق بالإطلالة المنسّقة بأسلوب الـ Minimalist كما بالإطلالة الحيوية إنما بلمسة من إطلالة الرجل والتي قد تكون منسّقة مع القميص بأسلوب الفستان Shirt Dress أو مع القميص الفضفاض مع الجينز بالطول الكابري الذي يصل حدّ الكاحل.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على حذاء Gianvito Rossi المميّز بالشراريب والذي يعكس موضة الـ Fringe، هذا الحذاء الذي يليق تلقائياً بموضة الترايبيل المنسّقة من خلال السترات أو الفساتين السويدية أو التنانير القصيرة مع القمصان المزينة بالكشاكش وبالألوان الترابية.

إقرأي المزيد: ما هو الحذاء الابرز لموسم شتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية