إليك خطوات مكياج ناعم تليق بكل الوجوه

إليك خطوات مكياج ناعم تليق بكل الوجوه

تتنوّع أساليب تطبيق خطوات الماكياج من وجه لآخر فالماكياج السموكي وأحمر الشّفاه النيود والبلاشر القوي لا يليقوا بجميع أشكال الوجوه، ولتبقي دائمة التّألق والإشراق، إكتشفي مع ياسمينة خطوات الماكياج العصرية التي تليق بجميع الوجوه وتمنحها الجاذبية التي تطمح إليها كل امرأة.

ias

الحواجب الطّبيعية: إنها صيحة الحواجب الممتلئة بالـ"لوك" الطّبيعي الناعم، لذلك اتركي شعيرات حواجبك تأخذ شكلها الطّبيعي ونظّفي فقط حدودها القريبة من جفن العين والجبين، وانتقلي الى ملء الفراغات بالقلم المناسب والأفتح من لون الشّعر بدرجة واحدة، ولا تنسي تسريح الشّعيرات بعد الانتهاء بقلم ماسكارا شبه جاف.

الماسكارا والرّموش البارزة: هل تعلمين أم الماسكارا هو أساس ماكياج العيون الجذّابة والبارزة؟ لذلك لو كنت من اللّواتي لا يعرفن كيفية تطبيق الماكياج بتقنيات عالية اكتفي بالماسكارا أو اعتماد الرّموش الاصطناعية وانتطلقي بجاذبية لا حدود لها. ولتطبيق الماسكارا بتقنية عالية عليك اعتمادها على مرحلتين، الأولى تسريح الرّموش وتركها حتى تجف لإعادة تطبيق الخطوة الثانية من خلال اعتماد طبقة أخرى واحصلي على شعيرات كثيفة وماكياج عيون ناعم وجذاب.

الأيلاينر بأسلوب عيون القطة: يعد الأيلاينر من أكثر الخطوات التي تليق بجميع أشكال العيون الصّغيرة والكبيرة، فماذا لو كان بأسلول عيون القطة التي يرفع رسمة العين ويمنحها جاذبية مميزة، لذلك الجئي في رسم الأيلاينر الى الأقلام السّهلة وابتعدي عن المستحضرات السّائلة لتحصلي على عيون جذّابة وجميلة كيفما كان شكلها.

أحمر الشفاه الداكن: صحيح أن أحمر الشّفاه الداكن ليس محبوباً من جميع نساء العالم فالبعض يفضل أن يحافظ على إطلالة طبيعية ، إلّا أنه يليق بجميع أشكال الوجوه وألوان البشرة،لذلك لو أردت تغيير "اللوك" والتمتّع بإطلالة مميزة وجذّابة جرّبي أحمر الشّفاه بالألوان الداكنة لمرّة واحدة وستعيدين الكرة بالتّاكيد.

الـ Highlighter لوجه مشرق: مهما كان شكل وجهك ولون بشرتك، لا تبخلي على إطلالة ماكياجك بالـ Highlighter بل طبّقيه على وجهك وانعمي بإطلالة مشرقة ونضرة تسرق الأضواء. ولاعتماده طبّقيه عند مدمع العينين ، على كراسي الخدود وعظمة الأنف ويمكنك أيضاً تطبيقه عند عظمة الحاجب.

إقرئي المزيد: حيل تطبيق أحمر شفاه يدوم طويلا لليلة رأس السنة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية