حيل تطبيق أحمر شفاه يدوم طويلا لليلة رأس السنة

حيل تطبيق احمر شفاه لا يسيل

هل جهّزت نفسك جيداً لهذه الليلة التاريخية التي ستبقى في مخيلتك طوال العمر؟ تعرّفي مع ياسمينة على خطوات ماكياج للشفاه تمنحك تألّقاً مميّزاً في سهرة ليلة رأس السنة يرافقك حتى الساعات الأخيرة  من خلال حيل تعتمدينها لتحافظي على ماكياج شفاهك مشرق وجميل طيلة السهرة، اكتشفي مع ياسمينة هذه الخطوات وابقي دائمة التألّق.

ias

إنها صيحة أحمر الشفاه بألوانه الداكنة التي تمنح المرأة إطلالة جذّابة وقويّة لذلك إتّبعي هذه الخطوات واحصلي على شفاه ملونة تدوم طويلا من خلال:

ابدئي أولا بتطبيق كريم الأساس الأولي للشفاه وذلك قبل ساعات قليلة من تطبيق الماكياج لتحصلي على شفاه رطبة وناعمة جاهزة لاستقبال ألوان أحمر الشفاه الداكنة مهما كان نوعها، لا تغضّي النظر عن هذه الخطوة فتركيبة الألوان الداكنة تكون أحياناً كثيفة وتتطلّب بشرة رطبة لأنها تعمل على سحب رطوبة الشفاه كي يبرز لونها.

تطبيق الكونسيلر وتحديد الشفاه: ضعي بعد ساعة على الأقل من تطبيق كريم المرطب الكونسيلر على الشفاه لإخفاء حدودها ورسمها من جديد من خلال اختيار قلم التحديد المناسب للون الذي ستعتمدينه. يساهم الكونسيلر في مساعدتك على خلق حدود جديدة لشفاهك أكبر مما هي عليه إضافة الى أنه يعزّز البشرة لتصبح جاهزة لاستقبال اللون وتغلغله في إعماقها.

تطبيق أحمر الشفاه مع طبقة من البودرة: بعد الانتهاء من تحديد الشفاه وتكبيرها انتقلي الى تطبيق أحمر الشفاه ومرّري بعدها شفتيك برقة على ورة المحارم لإزالة الطبقة غير المتغلغلة في البشرة، وانتقلي الى وضع القليل من البودرة فوق اللون الأساسي ما يساهم في خلق طبقة جديدة خصبة جاهزة لاستقبال اللون بثبات من جديد.

وضع طبقة ثانية من أحمر الشفاه:اعتمدي طبقة أخرى وأخيرة من أحمر الشفاه واحصلي على ماكياج يقاوم كل أنواع الرّطوبة، لا تنسي تطبيق القليل من الـ Highlighter عند حدود الشفة العلوية من الفم وتألّقي بشفاه جذّابة وجميلة جاهزة لاستقبال سنة جديدة بثقة وثبات.

اقرئي المزيد: خطوات ماكياج الوجه العصري لليلة رأس السّنة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية