إليك سر حفاظي على شعر صحي وكثيف!

تعرفي على منتجات الشعر المفضلة لدي

جربت العديد والعديد من المنتجات التي يمكن أن تساعدني في الحصول على إطلالة شعر صحية وغنية وكثيفة، إلا أنني كنت على وشك الإستسلام إلى أن وجدت أحد المنتجات المفضلة لدي والذي لا يمكنني الإستغناء عنه حالياً، وهو بديل الزيت من بانتين Pantene Oil Replacement فهو يمنح شعري ملمساً ناعماً وجذاباً. يتميز بديل الزيت من بانتين بتركيبة البرو-في PRO-V التي تمنح شعري قوة مرتين أكثر من الزيت العادي، دون ترك ملمساً لزجاً على الشعر. وهذا هو المنتج الذي يمنحك شعر بانتين، المعيار الذهبي للشعر الأكثر قوة ولمعاناً.

ias
تسريحة الشعر المموج

قبل اختيار تسريحة الشعر التي تناسب إطلالتي والتي تتماشى مع الأزياء والإكسسوارات التي اختارها، أحرص على الحفاظ على شعر كله صحة وكثافة وحيوية. لذلك، أجد نفسي أبحث دائماً عن المنتجات التي تساعدني على منح شعري الإطلالة التي أحلم بها.

بالإضافة إلى ذلك، تؤثر الأحوال الجوية وعوامل أخرى مثل جودة المياه وخصائصها الكيميائية والبيولوجية بشكل كبير على صحة الشعر، وبما أنني من سكان دبي، لا تساعدني الأحوال الجوية الحارة والرطبة في الحفاظ على شعر يتميز بالصحة والكثافة دون اللجوء إلى بديل الزيت من بانتين Pantene Oil Replacement.

تسريحة الضفائر مع الشعر المموج

ماذا عنكِ؟ ما هي الأساليب التي تعتمدينها للحفاظ على شعرٍ قوي وكثيف؟ وهل سبق وجربتِ بديل الزيت من بانتين؟ شاركينا صورة شعرك الصحي والجميل عبر هاشتاغ #Pantenehair !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية