إليك كل التفاصيل عن السياحة في السعودية لرحلة من العمر

كل المعلومات عن السياحة في السعودية

تقع المملكة العربية السعودية في قارة آسيا في شبه الجزيرة العربية وتشتهر بالوديان الجميلة والجبال والشواطئ والمساجد. كذلك، تشتهر المملكة بمعالمها السياحية التي تستقبل عدداً كبيراً من السياح سنوياً لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم أجمل 5 مناطق سياحية في السعودية التي عليك زيارتها أثناء زيارتك اللملكة مع العائلة والأصدقاء لتتعرّفي على تاريخ السعودية وتستمتعي برحلتك.

ias
كل المعلومات عن السياحة في السعودية

المسجد الحرام: يقع المسجد الحرام في مدينة مكة المكرمة ويعتبر من أكثر الأماكن المقدسة في العالم كما يعتبر أكبر مسجد عالمياً. وتجدر الإشارة إلى أن المسلمين يأتون إلى هذا المسجد لأداء فريضة الحج. يتميز هذا المسجد بهندسته وشكله ما يجعله أجمل مكان سياحي في السعودية.

كل المعلومات عن السياحة في السعودية

المسجد النبوي: شارك سيدنا محمد (ص) ببناء المسجد النبوي الذي يعرف أيضاً بالحرم النبوي في المدينة المنورة. يعتبر هذا المسجد من أكبر المساجد في العالم ومقراً لتعلم الدين الإسلامي.

كل المعلومات عن السياحة في السعودية

نافورة الملك فهد: تعتبر نافورة الملك فهد من أهم الأماكن السياحية لأنها أعلى نافورة في العالم التي تقع في مدينة جدة. تتميز هذه النافورة بضخامتها ويبلغ ارتفاعها 315 متراً تقريباً. يقصدها السياح للإستمتاع بالمناظر الخلابة ومشاهدة تدفق المياه منها.

كل المعلومات عن السياحة في السعودية

مدائن صالح: إن كنت ترغبين بالتعرّف على الحضارات التاريخية العظيمة لا بد من زيارة مدائن صالح التي تعتبر من المواقع الأثرية في المملكة العربية السعودية وتعرف أيضاً بمدينة الحجر. تقع على بعد 300 كم من مدينة جدة وتتميز بمنحوتاتها الصخرية.

كل المعلومات عن السياحة في السعودية

المتحف الوطني السعودي:تأسس في العام 1999 في الرياض وتبلغ مساحته 28000 متراً مربعاً. يحتوي هذا المتحف على لوحات للعرض وقطع أثرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية