إليكِ مجموعة Missoni Resort 2016!

تشتهر دار Missoni عادة بنقشتها التي تتميّز بالخطوط غير المستقيمة Zig Zag كما بقماشها الصوفيّ الناعم Knitwear، فهذه الدار الإطاليّة استطاعت أن تحدّد لنفسها هويّة معيّنة، عشقتها النجمات والسيدات واعتمدناها في العديد من المناسبات لما تعكسه هذه النقشة من لمسة حيويّة ومميّزة في الوقت ذاته.

ias

بما أنّنا نتابع مجموعات الـ Resorts 2016، لا بدّ من أن ننقل لكِ مجموعة ميسوني أيضاً خاصّة أنّ تصاميم هذه الدار أصلاً تعكس روح الريزورت إذ تأتي دائماً حيويّة وتناسب معظم المناسبات والمواسم.

إكتشفي تصاميم Missoni لشتاء 2016

إذاً ، لهذه المجموعة اختارت أنجيلا ميسوني أنّ تقدّم الأزياء الملوّنة والمطبّعة إذ شكّلت لوحات الفنانة Sonia Delaunay مصدر وحي أنجيلا، هذه الفنانة التي تشتهر بتقديمها اللوحات التي تعكس الأشكال الهندسية والتي تمزج الألوان بطرق مميّزة والتي تعتبر من الفنانات المفضّلات لدى روزيتا ميسوني، والدة أنجيلا والمصمّمة الرئيسية السابقة للدار.

باختصار، ودّعي نقشة ميسوني الكلاسيكيّة في الموسم المقبل واستقبلي التصاميم المطبّعة بالألوان بشكلٍ عشوائيّ أو بشكل الأشكال الهندسيّة، فنقشة الخطوط غير المستقيمة أي Zig Zag حضرت بخجلٍ في هذه المجموعة إذ رأينا الألوان هي المسيطرة.

أما بالنسبة إلى الصيحات، فتجدر الإشارة إلى أن أنجيلا ميسوني اختارت أن تنوّع في القصات، فقدّمت الفساتين الطويلة والتنانير الماكسي إلى جانب الفساتين القصيرة على شكل T Shirt كما السراويل المنسّقة مع القمصان أو السترات.

من ميلانو، إليكِ مجموعة Missoni لصيف 2015

وإذا أردنا الغوص أكثر في الصيحات الرائجة في هذه المجموعة، فيمكن القول إنّ الفساتين الطويلة بالقصّة المستقيمة هي الرائجة وذلك على حساب الفساتين المنفوخة أو بالقصة الواسعة التي غابت عن هذه المجموعة والسبب في ذلك ربما يعود إلى أنّها لا تعكس أسلوب الماركة.

ففساتين Missoni لمجموعة Resort 2016 أتت طويلة ومطبّعة إما بالكامل أو على الصدر فقط أو بنقشتين مختلفتين الأولى على الصدر والنقشة الثانية على التنورة.

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة تنسيق النقشات ذاتها في الإطلالة الواحدة Matching Prints، هذه الموضة الرائجة هذا الموسم والتي تجعل الإطلالة تبدو وكأنها منسّقة مع بذلة رسمية إذ يأتي السروال بالنقشة ذاتها كالسترة وبالمقابل، رأينا العكس أي الإطلالة المنسّقة بالنقشات المختلفة فقد رأينا مثلاً التنورة المطبعة بالألوان مع القميص القطني المقلّم بخطوط رفيعة.

إكتشفي أزياء ميسوني لشتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية