اماكن ترفيه بالرياض مثالية للعطلات العائلية

اماكن ترفيه بالرياض مثالية للعطلات العائلية

للتمتع بالعطلة المقبلة، اليك اماكن ترفيه بالرياض مثالية للعطلات العائلية يمكنك زيارتها برفقة افراد عائلتك، والتي تضمن لك الحصول على اوقات مليئة بالسعادة والفرح. والخبر الأجمل هو أنّ في مارس الماضي تم الاعلان ان أكبر حدائق المدن في العالم ستُبنى في الرياض، عندها ستكون خياراتك متعددة اكثر!

ias

منتزه البجيري

منتزه تاريخي معروف جدا في العاصمة السعودية، يقع بين مباني الدرعية التاريخية، ويضم عددا من البحيرات الواسعة والمحلات التجارية، كما يمكنك عند زيارته التمتع بحديقة المطوية التي تعد أحد أجمل حدائق الرياض. 

منتزه السلام

منتزه السلام من أكبر المنتزهات في المنطقة، يتميز بمساحاته الخضراء الشاسعة وبحيرته وتلاله، وهو مثالي للعائلة لاحتوائه المطاعم والمقاهي، اضافة الى رحلات القوارب داخل البحيرة، ومراقبة بعض الحيوانات البرية داخل المنتزه. يمكن القول ان السعر الرمزي الذي يدفع يشجع الكثير من العائلات لزيارته بصورة مستمرة. ومن المنتزهات الى ابرز صالونات التجميل في الرياض.

حديقة الحيوانات

افراد العائلة سيشعرون بالمتعة حتما داخل حديقة الحيوانات التي تعد من ابرز الاماكن الترفيهية في العاصمة السعودية، والتي تمتد على مساحة 16.000 متر. اضافة الى مشاهدة الحيوانات الكثيرة يمكن ايضاص التمتع بالطبيعة الجميلة واشجار النخيل والصنوبر, والمطاعم المتنوعة والاستراحات المميزة. 

الحديقة المائية

المعروفة ايضا بالـ Water Splash تقع هذه الحديقة بالقرب من ستار ستي، وفيها عدة بحيرات و شلالات صناعية و ألعاب مائية و مساحات خضراء للتنزه بالإضافة إلى الأجنحة و الشاليهات المخصصة للعائلات. يمكنك حجز الشاليهات فيها في وقت مسبق، وهي مكان مثالي لتمضية العطلة الاجمل. 

مولات الرياض

اذا كنت وعائلتك تفضلون التسوق، اعرفي ان هناك الكثير من المولات المميزة في الرياض، ابرزها مول الرياض جاليري، والسيتي مول، والمارينا مول، والسلام مول، وبانوراما مول وغيرها.

وبالحديث عن الرياض، تعرفي على أهم وأبرز فعاليات موسم الرياض بالتواريخ والأمكنة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية