أنابيلا هلال عنوان للمرأة الأنيقة الجذابة وفساتينها تؤكد ذلك

انابيلا هلال امراة جذابة وانيقة

جسمها رشيق وجمالها واضح وحضورها ملفت ولكن ماذا عن ملابسها وإطلالاتها؟ هي أنابيلا هلال، توّجها الشعب اللبنانيّ ملكة جمال رغم أنّها لم تفز باللقب رسمياً واليوم يتوّجها التلفزيون ملكة جماله ونجمة شاشته والسبب ملابسها وإطلالاتها!

ias

كلّ برايم من ديو المشاهير وعند كلّ إطلالة جديدة لها، ننتظر اكتشاف ملابس أنابيلا هلال حتى باتت عنواناً للأناقة الجذابة والنجمة صاحبة الإطلالة الأكثر جاذبيّة!

بأجمل الفساتين الموقّعة من الماركات العالمية أمثال بلانسياغا وبالمان وألكسندر فوتييه وغيرها، تطلّ علينا أنابيلا بفساتين بقصّات جذابة ومكشوفة، أحياناً على الظهر وأحياناً على الصدر وأحياناً مع شقّ طويل على الساق وأحياناً أخرى بقصّات ضيّقة جداً تظهر تضاريسها وأحياناً قصيرة جداً تظهر ساقيها وقامتها الممشوقة.

هذه هي قصّات فساتين أنابيلا التي تتمسّك بها وتظهرها جذابة دائماً أما ما يضفي المزيد من الجاذبيّة على إطلالاتها، ألوان وأقمشة هذه الفساتين فمن حيث الألوان تأتي إما أساسيّة كالأسود تحديداً أو ميتاليكيّة أو مزيّنة بالترتر أو بألوانٍ ملوكية ودافئة كالأزرق أو الفوشيا في حين تأتي أقمشة فساتينها حريريّة، من الترتر أو مخمليّة وهذا ما يضفي لمسة جذابة على إطلالاتها.

لن نتكلّم عن ماركات فساتينها بالتحديد، فهي باتت معروفة إنما سنشير إلى بعض التفاصيل التي تتميّز بها فساتينها وتجعلها جذابة وذلك إلى جانب قصّات الفساتين بشكلٍ عام والبداية مع الشرائط التي تأتي إما رفيعة على الظهر أو عريضة ومن الساتان على الظهر والجانبين أو من الأمام على الصدر.

كذلك، تأتي قصّة الـ Wrap والقماش المثنيّ والضيّق ليكونوا من التفاصيل الأخرى التي تبرز تضاريس جسم أنابيلا وبالتالي تجعل إطلالاتها جذابة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى قصّة الياقة التي تأتي دائماً لتكشف عن الأكتاف والصدر فتكون إما بقصّة الكتف الواحد أو بياقة الهالتر أو بقصّة منخفضة جداً على الصدر أو بأكمام منسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

إقرأي المزيد: سروال أنابيلا هلال يعرّضها للسخرية والانتقاد على مواقع التواصل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية