انستقرام نوال الزغبي يتعرّض للقرصنة ويُستبدل إسمها بـ "كارثة الحربي"

سرقة انستقرام نوال الزغبي

سرقة انستقرام نوال الزغبي

أعلنت الفنانة اللبنانية نوال الزّغبي عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر أن حسابها الخاص على موقع انستقرام قد تعرّض للقرصنة مشيرةً إلى أن مكتبها يحاول استرجاعه بأسرع وقت ممكن. تحوّل حساب نوال الزغبي إلى صفحة فارغة بعد أن تم حذف أرشيف نوال المنشور على انستقرام من صور وفيديوهات، كما تمّ استبدال إسمها بعبارة "كارثة الحربي".

ias

 

تم قرصنة حسابي على الانستغرام من قبل فاعلي الخير ☺… عم نحاول نستردوا ان شاء الله خير… بحبكم

— Nawal Al Zoghbi (@NawalElZoghbi) January 6, 2015

ما زال مكتب نوال يعمل على استرجاع الحساب ومعرفة الجهة التي أقدمت على القرصنة، بينما غرّدت نوال على تويتر أن هذا الموضوع يخصّها وحدها وهي تعمل على حلّه طالبةً من جمهورها عدم إشراك الفنانين بهذا الموضوع مشيرةً إلى أنّه على الرّغم من وجود منافسه بينهم إلّا أنه ليس لهم علاقة بما حدث.

 

 

موضوع سرقة الانستغرام موضوع بيخصني أنا وحدي وعم حلوا، بليز ما تدخلوا بيناتنا نحنا الفنانين، صحيح منتنافس بس ما حدا بيريد الأذى للتاني..

— Nawal Al Zoghbi (@NawalElZoghbi) January 6, 2015

 

تجدر الإشارة إلى أن نوال قد طرحت منذ أيّام فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "ولا بحبك" الذي لاقى إقبالاً كبيراً من الجمهور إلى جانب موجة من الإنتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

من ناحية أخرى، يذكر أن حساب الفنانة نانسي عجرم قد تعرّض أيضاً للقرصنة منذ فترة قصيرة غير أن مكتبها تمكّن من استرجاعه بأسرع وقت ممكن ومسح ما نشر عليه من فيديوهات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية