انصهار الفن والعلم والترف مع Caviar Spectaculaire من La Prairie

تتعاون ماركة La Prairie مع دار Baccarat المصنّعة لأفخر قطع الكريستال منذ العام 1764 لموسمي خريف وشتاء 2015 بهدف ابتكار تحفة تعبّر عن البراعة الحرفيّة الأسطورية، الأناقة الرمزية، والجمال السرمدي: Caviar Spectaculaire، قطعة محدودة الإصدار، وعمل فنيّ شاعري بامتياز.

ias

يجسّد Caviar Spectaculaire القوّة، الترف والروعة للكافيار النفيس، وهو يتألّف من حنجور محدود الإصدار، سعته 75 مل، يحتوي على كريم Skin Caviar Luxe Cream الذي يشدّ البشرة ويعزّز تماسكها، وذلك في كأس لتقديم الكافيار من كريستال Baccarat الفاخر. فلدى إزالة حنجور Baccarat ذي الإصدار المحدود الذي يحتوي على الكريم في داخله، تتحوّل القطعة إلى كأس لتقديم الكافيار بعد الاستعمال من خلال استبدال الحنجور بالزبدية الخاصة بالكافيار. (اكتشفي سيروم Anti-Aging Rapid Response Booster من La Prairie).

وقد صُنعت كلّ كأس برّاقة محدودة الإصدار لتقديم الكافيار والتي يبلغ مجموعها 1500 قطعة، من كريستال مشغول يدوياً. وقد استوحي شكلها من كأس مجموعة Harcourt 1841 التي تحمل بصمة Baccarat والتي لطالما اعتُبرت رمزاً للبراعة الحرفية والأناقة. أمّا مستحضر Skin Caviar Luxe Cream الذي لقي حظوة لدى عميلات La Prairie منذ طرحه في العام 1998، فيُعدّ كريماً مترفاً معززاً بمركّب مغذّ يعزز تماسك البشرة. وبالتالي، تكتسب البشرة لوناً جديداً ويتحسّن تماسكها ومرونتها وطراوتها، وتصبح مقاوِمة للتجاعيد. وهذا الكريم هو اليوم العلاج الأكثر قيمة لدى La Prairie . (إطلاق مستحضر جديد لـLa Prairie في هارفي نيكولز في دبي).

فبعد تنظيف البشرة ووضع التونر، ضعي المستحضر الأيقوني على الوجه، العنق، والصدر، متجنّبة منطقة العين. ثمّ استعملي Skin Caviar Liquid Lift، Skin Caviar Crystalline أو سيروم من اختيارك، والذي يمكنك إستعماله صباحاً ومساءً. 

أما عن كيفية استعمال Caviar Spectaculaire ككأس لتقديم الكافيار، إليك الخطوات:

  • أخرِجي كأس تقديم الكافيار من كريستال Baccarat، الزبدية الزجاجية والملعقة من علبة التقديم.

  • قومي بحلّ الرأس الفضي للكشف عن مكمن كريم Skin Caviar Luxe Cream من La Prairie، وأزيلي الغطاء البلاستيكي للتمتّع بترفه. 

  • عند نفاذه، إضغطي على المشبكين الموجودة على جانبي الرأس الفضي لتحرير مستوعب الكريم.

    • وأخيراً، للتلذّذ بالكفيار المفضل لديك، ضعي ثلجاً مطحوناً داخل كأس تقديم الكافيار ثمّ أدخلي الزبدية الزجاجية.

إقرئي المزيد: La Prairie تُطلق جديدها للعناية بالبشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية