انواع السيارات الصينية الموجودة في المملكة العربية السعودية

انواع السيارات الصينية الموجودة في المملكة العربية السعودية

استطاعت انواع السيارات الصينية الموجودة في المملكة العربية السعودية ان تحظى بجماهيرية كبيرة، نظرا لقدرتها على منافسة السيارات العالمية، ومواصفاتها المتميزة واسعارها المقبولة، وكنا قد اخبرناك سابقا عن سيارات صينية جديدة 2020 موجودة في السعودية واليوم نجول على ابرز الانواع الموجودة في السوق السعودي.

ias

شيري

توجد بين شركة شيري الصينية وبين شركة ميتسوبيشي اتفاقية تنص على تزويد ميتسوبيشي لشركة شيري بالمحركات والقطع، ويوجد العديد من المصانع لسيارات شيري خارج حدود الصين في مصر وشمال أفريقيا وروسيا، وتصنع شيري معظم إنتاجها في الصين. وهي قد تاسست في العام 1997.

إم جي

شركة صينية بريطانية الأصل، ولكن في عام 2007 تم نقل ملكياتها إلى شركة سيك الصينية. يقع مقرها في الشرق الأوسط الرئيسي في دبي الإمارات العربية المتحدة. تجدر ان هذه السيارات فيها مميزات حديثة تعشقها النساء!

فوتون

هي تابعة لمجموعة بيك الصينية، وتصمم شركة فوتون تصنع الشاحنات والحافلات والسيارات والآلات الزراعية، ويقع مقرها الرئيسي في تشانغبينغ شمال العاصمة الصينية بكين، ولديها شركة فوتون مصانع للإنتاج ومركز الأبحاث والتطوير لمحبي السفر والرحلات.

جيلي

استطاعت شركة جيلي تحقيق نجاحا في السوق السعودية بفضل سياراتها وجودتها ومواصفاتها العالية وأسعارها المنافسة جداً، تبيع هذه الشركة ما يزيد عن 13.000 سيارة في أقل من عام واحد في السعودية من خلال 19 معرضاً منتشراً في المملكة.

وبالحديث عن الصين، إليك لمحة سريعة عنالسياحة في الصين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية