أيّ صيحات تختارين لشتاء 2017؟

نقترب من وداع موسم الصيف مستعدين بذلك لاستقبال موسم الخريف وبالتالي تعديل خزائننا وتضمينها صيحات شتوية، فما هي أبرز الصيحات التي نتوّقع أن تبرز في الموسم القادم؟ وما هي أبرز طرق تنسيقها؟

ias

إذا أردنا تلخيص موضة خريف وشتاء 2017 (ملخص عن ابرز صيحات شتاء 2017) بعدد الصيحات المسيطرة، نقول إنّ 7 صيحات هي التي ستتمحور حولها إطلالاتنا ونبدأ مع الصيحة الأولى التي ليست بجديدة على عالم الموضة إنما تعود هذا الموسم بقوّة، إنها موضة نقشة النمر.
فلا تتردّدي إذاً باختيار معطفك أو قميصك بهذه النقشة التي تليق كثيراً بالألوان الأساسية كالأسود أو البني.

الصيحة الثانية التي يمكنك ِاعتمادها هي موضة قماش الـ Corduroy أي القماش المخملي (القماش المخملي موضة مستمرة في شتاء 2017) المقلّم، هذا القماش الذي يبدو أنه سيكون سيّد الأقمشة هذا الشتاء وذلك بعدما  سيطر السويدي الموسم الماضي على عالم الموضة.
اختاري سروالك الواسع بقصّة الـ Flare بهذا القماش ونسّقيه مع القميص الأبيض الكلاسيكي أو مع كنزة الكارديغان القصيرة والناعمة أو ارتدي السروال الرسمي ونسقيه مع سترة البلايزر الرسمية التي تختارينها بهذا القماش.

إلى جانب ذلك، تبرز موضة السترات الطويلة الماكسي بأسلوب الكيمونو، هذه السترات المعروفة بموضة الـ Dusters والتي من الرائج تنسيقها فوق الملابس الشفافة أو الناعمة المصنوعة من الحرير أو الدانتيل إذ يمكنكِ تنسيق إحدى هذه السترات فوق توبات الدانتيل الشفافة أو فوق الفستان الحريري بأسلوب قميص النوم.

ومن الصيحات التي ننصحكِ باعتمادها هذا الشتاء أيضاً، أحذية الدارجات النارية التي من الرائج تنسيقها مع الإطلالة الأنيقة وليس فقط الحيوية  ويمكنكِ تنسيقها هذا الشتاء مع الفساتين أو التنانير الرسمية وليس فقط الجينز أو السروال الحيوي.

أيضاً، ضمّني خزانتكِ هذا الشتاء بمعطفٍ عسكري تختارينه بقصّة مستقيمة وطولٍ متوسط ولا تنسي أن تعتمدي هذا الموسم أيضاً إطلالة الـ Western من خلال اختيار القماش السويدي والسترات السويدية المزينة بالشراريب وتنسيقها مثلاً فوق القمصان المقطّعة بموضة الـ Plaid أو الحرص على انتقائها مزينة بالمسامير.
أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على موضة السحابات في الملابس، هذه الموضة التي تبرز تحديداً في القمصان والتوبات، فلا تتردّدي في اختيار كل توباتك بسحاب على الياقة.

إقرأي المزيد: اكتشفي صيحات شتاء 2017 من مجموعة سيلين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية