الأزياء المخملية تسيطر على موسم شتاء 2017

مع انتهاء عروض أزياء موسم خريف وشتاء 2016-2017 (ملخص عن موضة شتاء 2016) نرصد لكِ أبرز صيحات الموضة التي نتوقّع أن ترافق إطلالات النجمات وعاشقات الموضة في الموسم القادم والتي ننتظرأن تسيطر على شوارع الموضة.

ias

ومن هذه الصيحات التي قدّمتها معظم دور الأزياء في مجموعاتها، موضة الـ Velvet التي لا يمكن اعتبارها بموضة جديدة لاسيما أنها برزت في موسم الشتاء السابق أي شتاء 2016 ولكنّها تبرز وبقوّة في الشتاء القادم إذ تأتي بقصّات مختلفة.

لشتاء 2017 (ملخص عن موضة ازياء شتاء 2017)، ننصحكِ باختيار فساتينك وسراويلك وستراتك ومعاطفك بالقماش المخمليّ ونبدأ مع موضة البدلة الرسمية بالقماش المخمليّ التي ننصحكِ باختيارها إما بألوان ميتاليكية كالبرونز مثلاً أو بالألوان الملوكية بالأحمر البرغندي أو الأخضر الزيتي أو الأخضر الزمردي وترتدين مع هذه البدلة الرسمية الأحذية بالألوان الكلاسيكية كالأسود أو البيج أي النيود.

كما ننصحك باعتماد ملابس النوم أو موضة البيجاما، التي تأتي رائجة في موسم الصيف بالقماش الحريري، بقماش مخمليّ وذلك لإطلالة حيوية وملفتة تنسّقين معها الأحذية بالكعب العالي العريض Platform Wedges أو مع أحذية الشرائط أو حتى الأحذية المسطّحة بأسلوب أحذية النوم Slippers التي تأتي مزيّنة بالفرو كأحذية غوتشي أو ميو ميو.

ومن موضة الـ Velvet، ننصحكِ أيضاً باختيار فساتينك الرسمية والحيوية بهذا القماش المخملي  ويمكنكِ اللجوء إلى فستان متوسّط الطول بأسلوب القميص Shirt Dress مع قبّة عنق على شكل عقدة على الرقبة تنسّقين معه الحذاء طويل الساق الذي يمكنكِ أن تختارينه إما بجلد التمساح أو بالقماش المطبّع.

وللمناسبات الرسمية اختاري الفستان الطويل أي الماكسي بقصّة منسدلة وبأكمام بقصّة الـ Cut Out على الأكتاف وترتدين مع هذه الفساتين الحذاء الكلاسيكي المروّس من الأمام أو الأحذية الميتاليكية لأسلوب أكثر حدّة أي Edgy.

وبما أنّ الملابس الرياضية رائجة هذا الموسم أيضاً وفي موسم شتاء 2017، قدّمت بعض الماركات فساتين مخملية بأسلوبٍ رياضي أي بموضة الـ Hoodie، هذه الفساتين التي يمكنكِ تنسيقها مع الأحذية طويلة الساق بلون الفستان أو مع الأحذية الرياضيّة.

أخيراً وبما أنّ المعطف من القطع الشتوية الأساسية في خزانة أيّ امرأة، فلا بدّ من أن ننصحك باختياره بالقماش المخملي أيضاً وبقصّة الروب Robe مع حزام الكيمونو على الخصر  ويمكنكِ أن تعتمدينه وحده كفستان أو فوق السراويل الواسعة التي، من المفضّل، أن تأتي بقماش مخملي أيضاً.

إقرإي المزيد: اليك موضة الاحذية لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية