أيّ صيحات ترتدين في العمل في شتاء 2016؟

لا شكّ بأنّ إطلالة العمل (ماذا ترتدين في العمل في شتاء 2015")) تتطلّب أزياء معيّنة تعكس إطلالة محتشمة وأنيقة فهناك بعض الصيحات وإن كانت رائجة إلاّ أنّها لا تناسب مكان العمل بتاتاً.

ias

لذا، وكي تحصلي على إطلالة مميّزة وأنيقة في العمل تعكس صيحات الموضة الرائجة في موسم شتاء 2016، عليكِ الاطّلاع على النصائح التالية للتعرّف على أبرز الأزياء الرائجة والتي تناسب العمل وأبرز الطرق لتنسيقها.

1- موضة التنورة بالقصّة المستقيمة: اختاري هذه التنورة مطبّعة وبقصّة الـ Wrap على الخصر ونسّقي معها الكنزة بالأكمام المنفوخة والقبّة العالية وارتدي الأحذية الكلاسيكيّة بالكعب الرفيع أو أحذية الكاحل المروّسة من الأمام.

2- موضة البلايزر: لإطلالة أنيقة ورسميّة أي Formal، اختاري البلايزر (ابرز النصائح لتنسيق البلايزر في العمل")) مقطّعة أي بموضة الـ Plaid ونسّقيها فوق القميص الكلاسيكيّ باللون الأبيض أو فوق الكنزة الناعمة وارتديها مع الجينز بقصّة الكابري أي بالطول الذي يصل حدّ الكاحل وارتدي مع هذه الإطلالة إما الأحذية الكلاسيكيّة أو أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea أو بالكعب العريض بأسلوب أحذية رعاة البقر.

3- موضة المعطف بالقصّة المستقيمة: لإطلالة مميّزة، إختاري المعطف بقصّة مستقيمة وارتديه فوق الفساتين القطنيّة بالقصّة المستقيمة أو فوق الجينز أو السروال المنسّق مع الكنزة باللون ذاتها وارتدي الأحذية متوسّطة الطول أو الأحذية الرياضيّة لإطلالة حيويّة.

4- موضة الجينز بقصّة الـ Flare: إنّ قصّة هذا الجينز (كيف ترتدين الجينز في العمل")) رائجة هذا الموسم، فاختاري الجينز بأزرار على الخصر لأسلوب عسكريّ ونسّقي معه الكنزة الصوفية بقبّة العنق العالية وارتدي أحذية الكاحل بالكعب العريض والعالي.

5- موضة القميص المزين بالكشاكش: من الصيحات التي تعكس أسلوباً راقياً بموضة الـ Lady Like، القميص المزيّن بربطة على العنق أو بالأكمام الواسعة أو المزيّن بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles، هذا القميص الذي يمكنكِ تنسيقه مع السروال بالقصّة الواسعة أي Flare.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية